بعد تصدره للتريند.. ملخص أحداث مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 4

مطعم الحبايب
مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 4.. تصدر اسم مسلسل مطعم الحبايب، تريند جوجل، بعد عرض الحلقة 4، التي عرضت أمس على منصة شاهد.

مطعم الحبايب 

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز ملخص أحداث مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 4، وموعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل مطعم الحبايب، من المقرر عرض الحلقة الخامسة في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم، حيث يُعرض العمل بشكل دوري ثلاث مرات أسبوعيًا، في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس والجمعة والسبت، عبر منصة "شاهد".

ملخص أحداث مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 4 


دارت أحداث مسلسل "مطعم الحبايب"الحلقة 4، حول توجه صبحي أحمد مالك إلى منزل خطيبته رحاب لمحاولة إصلاح الأمور بعد أن أساءت فهم موقفه مع "ديدي"هدى المفتي، عندما رآها في موقف بدا محرجًا، بينما كان يساعدها في علاج جرحها، لكن المفاجأة كانت في تقدم ابن خالة رحاب لخطبتها، لتخبر صبحي أنها لا تستطيع الاستمرار معه بسبب ظروفه المادية.

في جانب آخر، زار شيف مشهور صديقه "أبو المجد" بيومي فؤاد في مطعمه الجديد لتذوق الأطباق المقدمة، وأثناء ذلك تلقت إدارة المطعم شكوى من زبونة حول وجود حصى في طبق الأرز، مما أدى إلى كسر سنها، الشيف "بشندي" إسلام إبراهيم دخل في مشادة معها، وأساء إلى شقيقها بعد تهديدها للشيفات في المطعم.

 

تصاعدت الأحداث بعد اقتحام شقيق الزبونة، "أبوتوكة"أحمد خالد صالح، المطعم وإطلاقه النار غضبًا مما حدث لأخته، ولكن أبو المجد تمكن من تهدئته بالتفاهم حول تغطية تكاليف علاج أسنان شقيقته.

 

انتهت الحلقة بإغلاق أبواب المطعم بشكل مفاجئ نتيجة خلل في المحابس، مما أدى إلى توتر داخل المطعم، خاصة أن أبوتوكة يعاني من فوبيا الأماكن المغلقة، في نهاية المطاف، انفتحت الأبواب، لكن ديدي وجدت نفسها في موقف غامض عندما دخلت إلى الغرفة السرية التي تحتوي على كتاب جدتها السحري، ليقتحم أحد الأشخاص الغرفة عليها في لحظة مشوقة.

مطعم الحبايب 

مسلسل “مطعم الحبايب”

 

مسلسل "مطعم الحبايب" تدور أحداثه في إطار 12 حلقة، وهو بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعايدة رياض، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

وأحداث مسلسل "مطعم الحبايب" تدور في إطار كوميدي، عن قصة الشيف أبوالمجد بيومي فؤاد الذي يترك عمله في قناة فضائية مرموقة ويقرر فتح مطعمه الخاص، وبعد ذلك يتعرف أبوالمجد على صبحي أحمد مالك، الذي كان يعمل على عربة كبدة، الذي يرفض في البداية الانضمام إليه لأنه يطمح لافتتاح مطعمه الخاص، لكنه يعود للعمل في "مطعم الحبايب" بعدما فشل في تحقيق حلمه.

 

اقرأ أيضًا :

 

قبل مسلسل مطعم الحبايب.. تعاونات فنية بين أحمد مالك وهدى المفتي

قبل مسلسل مطعم الحبايب.. أعمال لا تنسى عن "الطبخ" في السينما

 

تم نسخ الرابط