قبل عرضه ..أبرز المعلومات عن مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدي المفتي

مطعم الحبايب
مطعم الحبايب

يستعد أبطال مسلسل مطعم الحبايب لعرضه على شاشات الدراما، ويعتبرالعمل واحد من الأعمال التي يتنظرعرضها الجمهور في موسم الأوف سيزون، وهو من المجموعة ذات10حلقة،"مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، ومن هنا يستعرض "  الموجز " أبرز التفاصيل.

 

مطعم الحبايب

 

تفاصيل موعد العرض

يبدأ عرض مسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك وهدي المفتي، يوم 3 أكتوبر عبر منصة "شاهد vip".

تفاصيل عدد الحلقات

 

مسلسل "مطعم الحبايب" من المسلسلات القصيرة ويتكون من 10 حلقات.

 

عودة جديدة لـ أحمد مالك في عالم الدراما 

 

مسلسل "مطعم الحبايب" يعد عودة لأحمد مالك بعد غياب عامين، فكان آخر أعماله المعروضة عربيا مسلسل "تحقيق".

 

تفاصيل ثنائية جديدة بين أحمد مالك وهدى المفتي

 

تعاون الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي في أكثر من عمل قبل مسلسل "مطعم الحبايب" وشكلا ثنائية أحبها الجمهور خلال الأعمال السابقة.

مطعم الحبايب

من الأعمال التي شاركا فيها الثنائي  مسلسل "بيمبو" 2021، وفيلم "كيرة والجن" عام 2022، ومسلسل "تحقيق" 2022، كما ظهرا معا في حلقة من حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" لرامز جلال في رمضان.

 

 تفاصيل قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

تدورالأحداث حول الشيف "أبو المجد" بيومي فؤاد، الذي يحقق حلمه بإعادة فتح مطعم أجداده وتنضم إليه ابنته "ديدي" هدى المفتي على مضض. لكن عثورها على كتاب سحري في مخزن المطبخ سرعان ما يحول موقفها ويدفعها للتصدي للمنافسين المتربصين بالمطعم.

 

أبطال مسلسل "مطعم الحبايب"

 

مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مطعم الحبايب

تفاصيل ارتباط أحمد مالك بـ هدي المفتي

ويذكر أن اثار الفنان الشاب أحمد مالك حيرة جمهوره حول ارتباطه بالفنانة هدي المفتي، وذلك بعد نشره صورة وهو يرتدي "تي شيرت كت أبيض"، ترويجًا لإحدي ماركات الملابس العالمية، وذلك عبر حسابه الشخصي "انستجرام".

 

وعلق أحمد مالك علي الصورة قائلا : "لبس العيد"، ما أثار غضب عدد من متابعيه حول الصورة متسائلين: "أين ملابس العيد كما علق عليها من قبل؟"، وانشغل عدد من متابعي الفنان بتعليق الفنانة هدي المفتي على الصورة، بـ"إيموجي قلب"، دون كتابة أي تعليق.

 

ولفت التعليق من هدي المفتي علي صورة أحمد مالك، انتباه المتابعين حول حقيقة ارتباطهما الذي أثاره حضورهما في برنامج "رامز جاب من الآخر" في رمضان 2024، بسبب الاهتمام الزائد من أحمد لـ هدي المفتي طيلة الحلقة.

 

وفي الحلقة الـ20 من "رامز جاب من الآخر" أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة التي تعامل بها أحمد مالك مع هدى المفتي، ومحاولته المستمرة لحمايتها من مقالب رامز جلال، فمرة يبعدها عن النعامات، ومرة ينقذها من الغرق، ومرة يساعدها في خلع حذائها، وإزالة المياه منه وذلك بعد سقطوهما في المياه وفقا لتقاليد المقلب، أو يرش الاسبراي الملون على خصلات شعرها برقة ودون تلطيخه بالكامل كما يفعل باقي الضيوف عند وضعهم في ذلك المقلب، وكأن قصة حب جديدة خلقت بينهما، لدرجة دفعت بعض الجمهور للتعليق بجملة من أغنية ويجز الشهيرة "سحرتلي ولا سحرتني".

اقرأ أيضاً

التفاصيل الأولي لـ مواعيد عرض مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك وهدى المفتي

 

هدى المفتي: استمتعت بشخصية حنفي لأنها عفوية وبدون مكياج وأتمنى جزء ثاني من مفترق طرق

 

تم نسخ الرابط