مفاجأة.. الأهلي يحسم صفقة المهاجم الأفريقي في الميركاتو الصيفي

شعار الأهلي
شعار الأهلي

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي  عن إتمام النادي الأهلي صفقة مهاجم أفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تعزيز صفوف الفريق قبل بطولة السوبر المصري التي ستُقام رسميًا في الإمارات قريبًا.

وأكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، في وقت سابق، عن إتمام النادي صفقتين - إحداهما محلية والأخرى أجنبية - خلال فترة الانتقالات الحالية لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.


أكد عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية أن الأهلي نجح في حسم الصفقة خلال الساعات الأخيرة، بعد التوصل إلى اتفاق شامل بشأن التفاصيل المالية والعقود، وذلك لتعزيز الفريق بموافقة المدرب السويسري مارسيل كولر.

يستعد الأهلي حاليًا لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ضمن استعداداته للمنافسات المحلية والقارية المقبلة.

محمد هاني يغيب عن 3 بطولات مختلفة مع الأهلي 

وعلى سياق اخر تأكد غياب اللاعب محمد هاني عن مباريات النادي الأهلي لفترة تزيد على 6 أسابيع على الأقل بسبب إصابته بجزع في الرباط الصليبي الخلفي خلال مشاركته في مباراة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.

سيغيب هاني عن مباريات الأهلي في كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات بين 20 و 25 أكتوبر الحالي، بالإضافة إلى مباراة العين الإماراتي في 25 أكتوبر في كأس الانتركونتيننتال وكأس الأفروآسيوية، ومباراتهم الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ضد ستاد أبيدجان الإيفواري.

بعد فترة الغياب، سيقوم هاني بنزع الركبة الصناعية وبدء برنامج تأهيل للعودة للعب مع زملائه في أسرع وقت ممكن.

يسعى الجهاز الطبي  لتقليل فترة الغياب من خلال البرنامج التأهيلي، وسيتم تحديد المرحلة الثانية من التأهيل بناءً على نتائج الفحوصات المقبلة.

أعرب الجهاز الطبي  عن ارتياحه لتقدم اللاعب في العلاج والتأهيل، ويشدد على التزامه بتوجيهات الطبيب لضمان عودته بأقرب وقت ممكن للمشاركة في المباريات.

قائمة الأهلي في الموسم الجديد

ويستعرض لكم " الموجز " في السطور التالية عن قائمة الأهلي في الموسم الجديد كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أشرف داري، يوسف أيمن، كريم الدبيس، عمر كمال، يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، كريم نيدفيد، محمد عبد الله.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، وسام أبو علي.

اقرأ أيضا:

أوفي إيجاريا يشارك في أول مباراة مع الزمالك بعد اجتيازه الكشف الطبي

كواليس تدريبات الأهلي اليوم.. ومفاجآت كولر لمنافسيه بالسوبر المصري

تم نسخ الرابط