الإيقاف يهدد نجوم الأهلي والزمالك بسبب تناول المنشطات في السوبر الإفريقي

الإيقاف يهدد نجوم
الإيقاف يهدد نجوم الأهلي والزمالك بسبب تناول المنشطات

في مفاجئة مدوية أصبح أحد نجوم الأهلي والزمالك مهدد بالإيقاف بسبب تناول المنشطات خلال مباراة السوبر الإفريقي التي جمعت الأهلي والزمالك في نهاية سبتمبر الماضي.

وقد كشف الإعلامي خالد الغندور نقلا عن مصادر مسؤولة في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أن التحاليل التي أجرتها لجنة مكافحة المنشطات التابعة للكاف حلال مباراة السوبر أظهرت مشكلة في نتائج أحد اللاعبين.

أزمة المنشطات تهدد نجوم الأهلي والزمالك

وقال الغندور أن لجنة مكافحة المنشطات أجرت تحاليل للعديد من اللاعبين قبل المباراة زارت بفندق إقامة الفريقين وشملت التحاليل كلاً من عمرو السولية، يحيى عطية الله، عمر كمال عبدالواحد، وعمر الساعي من الأهلي قبل المباراة وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير بعد المباراة.

كما شملت التحاليل محمد صبحي، مصطفى الزناري، ناصر ماهر، ومحمود بنتايك من الزمالك قبل المباراة، وعبدالله السعيد وكونراد ميشالاك بعد المباراة.

أزمة المنشطات تهدد مسيرة الأهلي والزمالك

تطورات قضية منشطات مباراة السوبر الإفريقي

 عينة اللاعب المشتبه بها توجد حاليًا قيد التحليل في أحد المعامل الأوروبية وفي حال لم يتم إثبات البراءة من خلال التقارير الطبية سيتم استدعاء اللاعب لتحليل العينة الثانية لبيان مدي تورطه في تناول المنشطات من عدمه.

الأهلي والزمالك يترقبان السوبر المصري 

يسعي قطبي الكرة المصرية لتحقيق لقب السوبر المصري في مستهل مشوار المنافسات المحلية ويرصد الموجز موعد مباريات كأس السوبر المصري للموسم الجاري وفي مقدمتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما يلتقي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 و يلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا:

أوفي إيجاريا يشارك في أول مباراة مع الزمالك بعد اجتيازه الكشف الطبي

كواليس تدريبات الأهلي اليوم.. ومفاجآت كولر لمنافسيه بالسوبر المصري


 


 

تم نسخ الرابط