كواليس تدريبات الأهلي اليوم.. ومفاجآت كولر لمنافسيه بالسوبر المصري

تدريبات شاقة في الأهلي
تدريبات شاقة في الأهلي استعدادا للسوبر المصري

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات شاقة اليوم الأربعاء بملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

 حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي وضع خطة إعداد متكاملة للفريق لمواجهة تحديات المرحلة القادمة وشهد التدريب تنفيذ بعض الجمل الخططية الجديدة لمباغتة المنافسين في السوبر المصري وخضع اللاعبين لتدريبات بدنية استمرت لمدة نصف ساعة قبل الانتقال إلى الجوانب الخططية ‏والفنية.‏

كولر يرفع راية التحدي في السوبر المصري

 يعقد مارسيل كولر جلسات مكثفة مع الأطقم المعاونة واللاعبين على هامش التدريبات لشحذ همم الجميع ومطالبتهم بضرورة تحقيق لقب السوبر المصري التي تقام ‏بدولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري وذلك لمصالحة الجماهير بعد خسارة السوبر الإفريقي.

وأكد كولر للاعبين أنه لن يقبل أي تهاون في المرحلة المقبلة وناقش مع معاونيه كافة الأمور المتعلقة برحلة الإمارات المقرر لها يوم 17 أكتوبر الجاري، وكذلك الجوانب الخاصة ‏بتجهيز اللاعبين على كافة المستويات. ‏

كولر يطالب اللاعبين بمصالحة الجماهير في السوبر المصري

خريطة مباريات السوبر المصري

يرصد الموجز خلال السطور التالية خريطة مواجهات  كأس السوبر المصري للموسم الجاري وفي مقدمتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما يلتقي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024. وطالب نادي الزمالك بتأجيل المباراة لمدة ساعة.

إمام عاشور يخوض تدريبات الأهلي بلوك جديد

و يلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا:

سيراميكا يستعد لمواجهة الأهلي بسلاح بيراميدز في السوبر المصري

بعد رحيله عن ليفربول.. يورجن كلوب يتولى منصبا جديدا خارج الملعب



 

 

 

 

تم نسخ الرابط