هل ينهي صراع الألقاب بين الأهلي والزمالك؟.. شهر العسل بين الخطيب ولبيب

هل يفسد صراع الألقاب
هل يفسد صراع الألقاب الود بين الخطيب ولبيب؟

علي مدي العصور وجيلا بعد جيل أشعل الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حماس جماهير كلا الناديين وإنبري كل منهم يطلق لنفسهم العنان لوصف ناديه بأجمل الألقاب فهذا " زمالك يا مدرسة لعب وفن وهندسة" وذاك “ الشياطين الحمر أهم أهم أهم ".

غير أن الأمر يكون مختلف حينما يأتي علي لسان مسؤول وهذا ما حدث عندما وصف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ناديه بأنه “ أكبر قلعة رياضية في مصر” وهو ما أثار حفيظة جماهير الأهلي ومسئووليه الذين رأو في ذلك إنتقاص من قدر ناديهم.

إدارة الزمالك تغازل جماهيرها بـ ألقاب نارية

شهدت السنوات الأخيرة حرص مجالس إدارات نادي الزمالك علي مغازلة جماهير النادي وطلب رضاهم عبر إطلاق عدد من الألقاب النارية علي النادي ولم يخلوا الأمر في كثير من الأحيان من مكايدة الأهلي وجماهيره.

الأهلي والزمالك صراع لا ينتهي داخل الملعب وخارجه

وينشر لكم الموجز أمثلة لذلك مثل لقب “ نادي الوطنية والكرامة ” ولقب “ نادي القرن الحقيقي ” وذلك في عهد رئاسة مرتضي منصور لنادي الزمالك مما أشعل خلافا حقيقيا مع النادي الأهلي وصل ساحات القضاء.

عدلي القيعي يكشف المستور حول تصريحات رئيس الزمالك 

 تصريحات حسين لبيب ووصفه لناديه بأنه أكبر قلعة رياضية في مصر دفعت عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالأهلي للخروج عن صمته وقال أن الفارق كبير جدا بين الحلم والحقيقة أن من حق كل نادي أن يري في نفسه ما يشاء ولكن تبقي الحقيقة واضحة.

وأضاف خلال تصريحات علي قناة الأهلي أن الواقع يقول أن جميع الجهات القارية والدولية تتعامل مع الأهلي علي أنه أكبر قلعة رياضية في إفريقيا والمنطقة العربية وليس في مصر فقط  وعلي أي نادي أن يبذل مجهود كبير جدا للاقتراب من مكانة الأهلي علي الصعيد القاري والدولي.

هل ينهي صراع الألقاب شهر العسل بين محمود الخطيب وحسين لبيب؟

ورغم العلاقات الطيبة التي تجمع مجلس إدارة نادي الزمالك ونظيره في الأهلي في الوقت الحالي فإن ذلك لم يمنع صراع الألقاب بين القطبين فهل ينتهي شهر العسل بين محمود الخطيب وحسين لبيب أم تنجح جهود تصحيح مسار العلاقات بين الناديين؟.

اقرأ أيضا:

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا قبل مباراة موريتانيا

التفاصيل الكاملة لـ مباراة الأهلي والعين في كأس الإنتركونتيننتال 2024.. بيان رسمي



 

 

 

تم نسخ الرابط