قبل الهزيمة أمام روسيا وديا.. صلاح ينشر صورة لحظة متابعته مباراة منتخب مصر مواليد 2007

منتخب مصر 2007
منتخب مصر 2007

انتهت مباراة منتخب مصر مواليد 2007، بقيادة المدير الفني أسامة نبيه، ونظيره المنتخب الروسي، بهزيمة الفراعنة بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الأربعاء، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الدورة الودية للشباب. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

وسجل اللاعب ياروسلاف سوسنكين، هدفي روسيا في الدقيقتين 58 و77 من عمر المباراة، وقلص إياد مدحت الفارق لمنتخب مصر في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب 2007، أسامة نبيه مديرًا فنيًا، وحمادة أنور مديرًا للمنتخب، وشريف عبد الفضيل مدربًا عامًا، ومحمد عمر النور مدربًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا لحراس المرمى، وأيمن فريد طبيبًا ومحمد محروس أخصائي علاج طبيعي، وأحمد ممدوح مدلك، وأحمد عصام محلل أداء.

وجاء تشكيل منتخب مصر أمام روسيا كالتالي:-

  • حراسة المرمى: إياد تامر.
  • خط الدفاع: محمد عوض واياد مدحت وأحمد متولي وعبد الرحمن عادل.
  • خط الوسط: محمد هيثم وزيدان ناجح ومصطفى غلوش.
  • خط الهجوم: يوسف محمود شيكا وعمر العزب ومحمد عاطف.

محمد صلاح يدعم منتخب مصر للناشئين أمام روسيا

ودعم محمد صلاح، نجم ليفربول، منتخب مصر للناشئين 2007 في مباراتهم أمام منتخب روسيا، من خلال نشره صورة عبر خاصية «ستوري» على «إنستجرام».

محمد صلاح يدعم منتخب مصر للناشئين أمام روسيا

وانضم محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر الأول، المقام حاليًا في القاهرة استعدادًا لمواجهة موريتانيا، في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

ويواجه منتخب مصر نظيره الموريتاني ، في مواجهتين، يومي 11 و15 أكتوبر، المباراة الأولى في مصر ثم في موريتانيا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وتواجد منتخب الفراعنة، في صدارة مجموعته الثالثة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية على منتخبي جزر الرأس الأخضر وبوتسوانا على التوالي.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

فرمان عاجل من حسام حسن بخصوص محمد عبد المنعم في منتخب مصر

عمر مرموش ينافس نجم بايرن ميونخ على الأفضل في الدوري الألماني

تم نسخ الرابط