كواليس انضمام أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق إلى الزمالك

أوفي إيجاريا
أوفي إيجاريا

تواجد أوفي إيجاريا لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، في مقر نادي الزمالك، لخوض تدريبات مع اللاعبين المستبعدين، تمهيدا للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى،  التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

وحضر أوفى إيجاريا، أمس الثلاثاء، إلى مقر القلعة البيضاء، بعد وصوله مباشرة إلى القاهرة، وألتقى بالدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي ثم خضع للكشف الطبي.

أوفي إيجاريا

ذا صن: أوفي إيجاريا ينضم إلى الزمالك الأكثر نجاحًا في أفريقيا

وكانت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، كشفت عن انضمام أوفي إيجاريا لاعب ليفربول الإنجليزي السابق إلى صفوف الزمالك، والانتقال إلى القلعة البيضاء بشكل دائم. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب قرر الانضام إلى الزمالك، للعودة إلى قمة كرة القدم، حيث يعد النادي الأكثر نجاحًا في أفريقيا، وهي فرصة كبيرة للاعب لاستعادة مستواه والعودة إلى التألق بعد فترة صعبة في إنجلترا.

وتابعت الصحيفة، أن إيجاريا سيكون الوحيد في صفوف الزمالك الذي يمتلك خبرة اللعب في الدوري الإنجليزي، وسيظهر مع الزمالك الذي يلعب على ستاد القاهرة أمام 75 ألف متفرج.

الجدير بالذكر، أن اللاعب فسخ عقده مع نادي ريدينج الإنجليزي، بالتراضي في ديسمبر 2022 بسبب كثرة الإصابات، ولم ينتقل أوفى إيجاريا لأى نادٍ منذ رحيله، كما سيشارك اللاعب فى التدريبات مع الفريق الأبيض ليتم تقييمه من قبل الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قبل إتمام الزمالك التعاقد معه.

يستعد الزمالك لخوض منافسات كأس السوبر المصري 2024 بمواجهة بيراميدز في نصف النهائي، وتنطلق بطولة السوبر المحلي في الإمارات بين 20 أكتوبر الجاري ويوم 24 من الشهر ذاته بمشاركة 4 فرق.

يلتقي الزمالك مع بيراميدز، والمباراة الأخرى تجمع بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ويخوض الفائزان من المباراتين المباراة النهائية.

يسعى الفارس الأبيض للتتويج بالسوبر المحلي الخامس في تاريخه بعد أن غاب عن الفوز باللقب في آخر 4 نسخ منذ حصد الكأس عام 2019.

إقرأ أيضًا:

فرمان عاجل من حسام حسن بخصوص محمد عبد المنعم في منتخب مصر

عمر مرموش ينافس نجم بايرن ميونخ على الأفضل في الدوري الألماني

قناة مجانية.. موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة

تم نسخ الرابط