الزمالك يطلب تأخير مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري

الزمالك
الزمالك

أبلغ نادي الزمالك مسؤولي اتحاد الكرة المصري عن رغبته في تعديل موعد مباراة الفريق أمام بيراميدز، في منافسات كأس السوبر المصري 2024. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

تنطلق بطولة السوبر المحلي في الإمارات بين 20 أكتوبر الجاري ويوم 24 من الشهر ذاته بمشاركة 4 فرق، الاهلي وسيراميكا والزمالك وبيراميدز، وكشف مجلس أبوظبي الرياضي، عن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024. 

الزمالك يطلب تأخير مواجهة بيراميدز في السوبر المصري

يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي، والمباراة الأخرى تجمع بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ويخوض الفائزان من المباراتين المباراة النهائية.

ويريد الزمالك، تأخير موعد انطلاق مواجهته ضد فريق بيراميدز، ليكون في الخامسة مساءً، بدلاً من الرابعة وخمس دقائق، وينتظر رد اتحاد الكرة.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره بيراميدز، يوم الأحد 20 أكتوبر 2024، في الساعة 4.05 مساءً، على ملعب استاد آل نهيان.

الزمالك

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في اليوم ذاته في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب محمد بن زايد.

يسعى الزمالك للتتويج بالسوبر المحلي بعد أن غاب عن الفوز باللقب في آخر 4 نسخ منذ حصد الكأس عام 2019.

وينتظر جمهور قطبي الكرة المصرية هذه البطولة والتي يعتبرها مشجعي فريق القلعة الحمراء لقاء الثأئر، ويتمنى الجميع أن يلتقي الفريقان في نهائي البطولة بعد تخطي الدور نصف النهائي، حيث فاز الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة محمد فاروق، على حكام الساحة، أمين عمر ومحمد معروف ومحمود ناجي وأحمد الغندور، ومن الحكام المساعدين محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه وهاني خيري وإبراهيم عبد الله، وحكام الفيديو محمود عاشور ووائل فرحان.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة.. مدرب الزمالك يرفض ضم زين الدين بلعيد مجانًا وصدام مع الإدارة

مهاجم أجنبي ولاعب محلي علي رادار الأهلي قبل السوبر المصري
 

تم نسخ الرابط