رومانو يكشف موقف ميليتاو من خوض مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

ميليتاو
ميليتاو

كشفت تقارير صحفية، عن موقف الدولي البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، من خوض مباراة سليتا فيجو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

تعرض ميليتاو صاحب الـ26 عامًا، للإصابة في مباراة ريال مدريد ومضيفه ليل الفرنسي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الأخير، بنتيجة 1-0، مساء يوم الأربعاء الماضي.

ميليتاو

فابريزيو رومانو: ميلياتو سيكون جاهزًا لمواجهة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وأوضح فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” إنه من المتوقع أن يغيب ميليتاو لمدة 10 أيام فقط.

وأكد رومانو، أن اللاعب البرازيلي سيكون قادرًا على العودة للمشاركة مع ريال مدريد في مباراة سيلتا فيجو، التي تقام يوم السبت الموافق 19 أكتوبر، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وشارك المدافع البرازيلي في 12 مباراة مع الفريق الملكي، بكل المسابقات، منذ بداية الموسم الحالي، حيث سجل هدفًا وحيدًا وصنع مثله.

ويواجه الميرنجي ضيفه سيلتا فيجو، مساء يوم 19 أكتوبر الجاري،  في العاشرة مساءً، في الجولة القادمة من عمر بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو، عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

بعد تعرضه للإصابة في منتصف شهر سبتمبر الماضي.. إمكانية عودة إبراهيم دياز قبل الموعد المحدد

أكدت صحيفة “آس” عن إمكانية عودة إبراهيم دياز قبل الموعد المحدد بفترة طويلة، قد تكون نهاية هذا الشهر أو في بداية شهر نوفمبر.

وكان إبراهيم دياز تعرض في منتصف شهر سبتمبر الماضي للإصابة، وأوضحت الصحف الإسبانية أن اللاعب سيعود للملاعب في نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وتابعت الصحيفة، أن إبراهيم دياز يبذل قصارى جهده مع طاقم ريال مدريد الطبي للعودة في أقرب وقت ممكن.

جدير بالذكر أن إبراهيم دياز قد شارك مع ريال مدريد هذا الموسم حتى الآن في ست مباريات، ونجح في تسجيل هدفاً وصناعة آخر.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة فلسطين والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة.. بالتردد

أسعار تذاكر مباراة مصر وموريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا

تم نسخ الرابط