رئيس جامعة أسيوط يصدر قرارات بتعيين قيادات جامعية جديدة

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، عددًا من القرارات الإدارية المهمة تتعلق بتعيينات جديدة في كليات الجامعة ومعاهدها وفقا لما اطلعت عليه “الموجز”. 

حيث تم تعيين وكيلين في كليتي التربية للطفولة المبكرة والحاسبات والمعلومات، بالإضافة إلى تعيين أربعة رؤساء أقسام في كليتي الطب والحقوق، وكذلك مدير لمستشفى الأمراض العصبية والنفسية وجراحة المخ والأعصاب.

التعيينات الجديدة في جامعة أسيوط :

 

  1. الدكتورة غادة كامل سويفي تم تكليفها كوكيلة كلية التربية للطفولة المبكرة لشئون التعليم والطلاب جامعة أسيوط لمدة عام.
     
  2. الدكتورة داليا محمد نشأت  تم تكليفها كوكيلة كلية الحاسبات والمعلومات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة أسيوط لمدة عام.
     
  3. الدكتورة درية عبدالله محمد زغلول تم تعيينها رئيسة لقسم التشريح الآدمي وعلم الأجنة بكلية الطب جامعة أسيوط.
     
  4. الدكتور ربيع دردير محمد علي: تم تجديد تكليفه بالإشراف على قسم الشريعة الإسلامية بكلية الحقوق جامعة أسيوط لمدة عام.
     
  5. الدكتورة رغداء عبدالمحسن سيد ريان تم تكليفها رئيسة لقسم قانون العمل والتشريعات الاجتماعية بكلية الحقوق جامعة أسيوط .
     
  6. الدكتورة سحر عبدالباقي محمد أحمد تم تجديد تعيينها رئيسة لقسم التخدير والإنعاش وعلاج الألم بمعهد جنوب مصر للأورام في جامعة أسيوط لمدة ثلاث سنوات.
     
  7. الدكتور محمد عبدالباسط علي محمود  تم تجديد تعيينه مديرًا لمستشفى الأمراض العصبية والنفسية وجراحة المخ والأعصاب جامعة أسيوط لمدة عامين.

وقد عبّر رئيس جامعة أسيوط عن تهنئته لجميع الأساتذة الذين تم تكليفهم بهذه المناصب الجديدة، مؤكدًا على أهمية العمل الجاد والمخلص من أجل تحسين جودة الخدمات المقدمة ودعم الجامعة في سعيها لتحقيق التميز والريادة.

 

وتُعد جامعة أسيوط واحدة من أقدم وأكبر الجامعات في جمهورية مصر العربية، حيث تأسست عام 1957. تقع الجامعة في مدينة أسيوط، وتقدم مجموعة واسعة من التخصصات الأكاديمية في مختلف المجالات.

و تضم جامعة أسيوط عددًا كبيرًا من الكليات التي تغطي مجموعة متنوعة من التخصصات 

 

و تسعى جامعة أسيوط لتعزيز البحث العلمي والابتكار، حيث تحتوي على مراكز بحثية متخصصة في مجالات متعددة. كما تشجع الجامعة التعاون مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية المحلية والدولية.

 

اقرأ أيضا: 

نشرة الموجز التعليمية.. وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات لتحقيق تحول جذري في التعليم و تنسيق المرحلة الثالثة للدبلومات الفنية 2024


وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات هامة لتحقيق تحول جذري في التعليم

تم نسخ الرابط