أنا بطلة والبركة في جوزي.. حكاية ريهام حجاج مع البطولات المزيفة

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تواصل ريهام حجاج السعي في الطريق الخاطئ، نحو تقديم أعمال من بطولتها، حيث أنه وعلي الرغم من فشلها في تحقيق أي نجاح بأعمالها السابقة تسعي لعمل كنترول ولكن في حدود 15 حلقة، استجابة لآراء الجمهور الذي طالبها، بذلك ولكن الجمهور طالبها بالتوقف ليس فقط عن تقديم أعمال طويلة بل عن التمثيل ومن خلال هذا التقرير نستعرض رحلة فشل كومبارس أصبحت نجمة بالمشاكل وليس الموهبة وبأموال زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة. 

 

تستعد  ريهام حجاج للسباق الرمضاني 2025، بمسلسل "كنترول" والذي تعاقدت عليه مؤخرا، وهو عمل درامي ينضم لنوعية الأعمال القصيرة التي يتكون من 15 حلقة، ويكشف الموجز باقي التفاصيل.

مسلسل ريهام حجاج في رمضان 2025

تشارك ريهام حجاج في مسلسل "كنترول" مع المخرج أحمد صالح، وكالعادة مع المؤلف أيمن سلامة الذي يرسم لها العمل كما تريد، وتقوم الآن ريهام بالبحث عن باقي صناع العمل، حتي تصبح هي النجمة المنفردة بالعمل، والمقرر بدء تصويره في بداية شهر نوفمبر المقبل.

بـ 15 حلقة.. ريهام حجاج في السباق الرمضاني 2025 بمسلسل “كنترول”

مسلسل كنترول

مسلسل كنترول هو التعاون الخامس الذي يجمع المؤلف أيمن سلامة بـ ريهام حجاج، وذلك بعد سلسلة اعمال أبرزهم مسلسل صدفة الذي تم عرضه في رمضان 2024، ثم مشاركتهم في مسلسل جميلة الذي تم عرضه في رمضان 2023، ومسلسل يوتيرن الذي عرض في عام 2022 بطولة عبير صبري محمود حجازي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، هلا السعيد، وإخراج سامح عبدالعزيز، والاخير مسلسل لما كنا صغيرين.


آخر أعمال ريهام حجاج

شاركت ريهام حجاج في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "صدفة" وهو العمل الذي حقق نجاحا كبيرا مع عدد من نجوم الفن أبرزهم سلوب خطاب، عصام السقا، فراس سعيد، رحاب الجمل، هشام منصور ، سليم هاني، رشدي الشامي، تامر يسري، نور إيهاب ، علاء خالد، ميار الغيطي.

قصة المسلسل

يحكي المسلسل قصة المعلمة صدفة، التي تجد نفسها متزوجه ولا تفهم اين ومتي تم ذلك، فتبدأ في البحث عن كيفية التخلص من تلك الورطه، وتقوم بالتقرب من أسرتها والتواصل معهم.

جدل ريهام حجاج وتصريحاتها عن مسلسل صدفة

أثارت ريهام حجاج حالة كبيرة من الجدل بتصريحاتها عن مسلسل صدفة الذي قدمته في رمضان الماضي 2024، حيث فهم الجميع أن كلامها يحمل إساءة للذات الإلهية. وقالت في تصريحات تلفزيونية: «ربنا مش كل الناس اتفقت عليه، عشان كدا مش كل الناس صح ولا الناس نظرتها للأمور زي بعض». وأشارت إلى أنها تحمست للعمل بسبب شخصية صدفة غير السوية نفسيًا، مؤكدة أن المسلسل يحمل رسالة هامة وهي عدم الاعتماد على الصدفة في اختيار شريك الحياة أو تربية الأبناء.

 

ردود أفعال الجمهور على أداء ريهام

تعرضت ريهام حجاج لهجوم كبير من الجمهور بعد أدائها السيئ في العمل، حيث حاولت المنافسة من خلال تقديم عمل كوميدي مبتذل لم ينجح في جذب انتباه الجمهور. ولجأت إلى السوشيال ميديا لتحسين ردود الأفعال، لكنها واجهت ردودًا غير مرضية على الرغم من الكم الكبير من اللجان الإلكترونية التي سخرها زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة لدعمها في وسط عمالقة الموهوبين.

 

تقليد ياسمين عبد العزيز

حاولت ريهام تقليد أسلوب ياسمين عبد العزيز والفنانات اللاتي قدمن دور الفتاة الشعبية ببراعة مثل غادة عبد الرازق، لكنها قدمت صورة مشوهة عن الفتاة الشعبية، حيث ظهرت بمظهر "بلبانة" وساذجة جدًا، ترقص على الأغانى الشعبية، وتتصف بالصوت العالي والحركات الغريبة.

تكرار التعاون مع أيمن سلامة

تظهر بوضوح عدم نجاح ريهام في تقديم قصة جيدة، حيث تتكرر أفكار أعمالها دون تجديد. رغم تعاونها المتواصل مع المؤلف أيمن سلامة في عدة أعمال، بما في ذلك مسلسلات صدفة وجميلة ويوتيرن ولما كنا صغيرين، إلا أن الجمهور يشعر بأنها تخسر رهانها معهم بسبب تدخلاتها في السيناريو.

 

شخصيات ريهام في الأعمال المختلفة

1. يوتيرن: جسدت شخصية يارا التي تخلت عن حلمها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك، مما أدى إلى تعرضها لحادث مأساوي.


2. كل ما نفترق: تناولت قصة نور التي تقرر عائلتها التخلص منها بعد اكتشاف أسرارها، وتبدأ رحلة للبحث عن ابنتها المخطوفة.


3. جميلة: شاركت بدور جميلة سالم الألفى، المحامية التي تعيش حياة هادئة حتى يتوفى والدها، مما يقلب حياتها رأسًا على عقب.


4. كارمن: فتاة تسعى للشهرة، تتعرض لمواقف كوميدية بسبب كذبها.

 

فشل ريهام في البطولات المطلقة

منذ ظهورها كبطلة منفردة عام 2019، واجهت ريهام انتقادات بسبب اعتمادها على أموال زوجها في تحقيق النجاح، ما جعلها تخسر الكثير من جمهورها. تعاني من مشاكل مع زملائها، مما جعل اسمها يرتبط بالأزمات أكثر من أعمالها الفنية.

 

تجاوزات ريهام مع وسائل الإعلام

تعاملت ريهام مع وسائل الإعلام بطريقة غير لائقة أثناء تصوير مسلسل كارمن، مما جعل المنتج سامح مجدي يقدم اعتذارًا للصحافيين عن تصرفاتها، مؤكدًا أنه غير مسؤول عن تصرفات النجوم.

 

أزمة مسلسل "لما كنا صغيرين"

تصدرت ريهام بوستر المسلسل مما أغضب الفنان خالد النبوي، حيث اعتبر أن ذلك يفتقر للاحترام. وقد أعرب عن استيائه من الطريقة التي تم بها تسويق العمل.

 

انسحاب أبطال مسلسل "كل ما نفترق"

قبل عرض مسلسل كل ما نفترق، انسحب المخرج كريم العدل بسبب مشاكل مع ريهام، مما أدى لتوتر في العلاقات بين فريق العمل، كما تبادلت ريهام وأيتن عامر التراشق عبر السوشيال ميديا.

 

أزمة مع رانيا يوسف

نشبت مشكلة بين ريهام ورانيا يوسف أثناء تصوير أحد المشاهد، حيث اعترضت ريهام على تكرار تصوير المشهد، مما أدى إلى انسحاب رانيا واستبدال مشاهدها.

 

تدخلات ريهام في العمل والإنتاج

تدخلت ريهام في مشاهدها والديكورات، مما أثار غضب المخرج كريم العدل الذي أبدى استياءه من تصرفاتها، وطلبت تعديل الديكورات حسب رؤيتها، مما جعل الأمر معقدًا في عملية التصوير.

 

اعتزال توفيق عبد الحميد

أعلن توفيق عبد الحميد اعتزاله بعد مشاركته في مسلسل يوتيرن بسبب تدخلات ريهام في عمله، حيث تسببت تلك التدخلات في خلق توترات أدت إلى اعتزاله، على الرغم من نفيه لذلك.

 

غرور ريهام حجاج

أظهرت ريهام غرورًا واضحًا عندما اشترطت أن تكون وحيدة على بوستر العمل، مما أغضب فريق العمل الذي رأى أن هناك حاجة لتقديم بوسترات لجميع المشاركين.

اقرأ أيضاً 

الستات قادمات.. منافسات نسائية في دراما رمضان 2025

التريند الفشنك.. ريهام حجاج مطلوبة على جوجل بدون سبب

آيتن عامر ترد على أزمتها مع ريهام حجاج في القضاء المصري وتتصدر التريند ..القصة كاملة

تم نسخ الرابط