عين شمس وسيد الناس أبرزهم.. مسلسلات بنكهة شعبية على مائدة رمضان 2025

أحمد مكي
أحمد مكي

بالرغم من أننا ما زلنا في بداية شهر أكتوبر 2024، إلا أن خريطة  مسلسلات رمضان 2025 أصبحت واضحة، وخاصة تلك المسلسلات التي تحمل الطابع الشعبي و تحظى بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي،  في المقدمة يكون الفنان  أحمد مكي، حيث يخوض مكي أول تجربة في الدراما الشعبية،  ومن هنا يستعرض" الموجز" أبزر المسلسلات ذات الطابع الشعبي في سطور.

 

  مسلسل "عين شمس" لـ  أحمد مكي

 

مسلسل "عين شمس" هو مسلسل درامي شعبي من بطولة أحمد مكي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2025، يشهد هذا المسلسل تحولًاكبيراً في مسيرة مكي الفنية، حيث يبتعد عن الكوميديا التي اشتهر بها، ويخوض تجربة الدراما الشعبية لأول مرة.

قصة مسلسل عين شمس

تدور أحداث المسلسل في حي عين شمس الشعبي، ويتناول قضايا اجتماعية مهمة يعاني منها سكان الحي، مثل البطالة والفقر والمخدرات.

أحمد مكي

أحمد مكي يجسد دور البطولة، ويجسد شخصية شاب من حي عين شمس يحاول التغلب على الصعوبات التي تواجهه في حياته.

وتعمل الشركة المنتجة على قدماً وساق لـ استكمال باقي أبطال المسلسل، العمل من إخراج أحمد صالح، وعدد الحلقات 15 حلقة.

 

"إش إش" لـ مي عمر

 

يواصل صناع مسلسل "إش إش" بطولة مي عمر وإخراج محمد سامي التصوير، ومن المُقرر عرضه في رمضان 2025، ويتمني العمل لنوعية المسلسلات ذات الطابع الشعبي.

قصة مسلسل "إش إش"  

تدور أحداث مسلسل " إش إش"   في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، حيث يتناول قضايا المرأة في المجتمع  والصراعات التي تواجهها في حياتها. 

تلعب مي عمر دور البطولة، وتجسد راقصة  تواجه العديد من التحديات في حياتها، وماجد المصري يجسد شخصية رجل أعمال ناجح يتورط في صراعات مع مي عمر، ويجسد أحمد رزق دور شخصية غامضة ومثيرة للجدل.

مي عمر

أبطال مسلسل إش إش

مي عمر، ماجد المصري، أحمد رزق، محمد كيلاني، نهال عنبر، وفاء عامر، أحمد بدير، سوسن بدر، من إخراج محمد سامي.

 

مسلسل "العتاولة 2" لـ أحمد السقا

 

مسلسل "العتاولة" ، حقق نجاحًا كبيرًا في جزئه الأول الذي عُرض في رمضان 2024، مما شجع صناعه على إنتاج جزء ثانٍ منه.

قصة مسلسل "العتاولة" 

تدور أحداث المسلسل، في إطار شعبي ويتناول صراعات عائلة "العتاولة" مع عائلات أخرى، ويتخللها العديد من الأحداث الدرامية المشوقة، مثل والحب والخيانة والصرعات،من المتوقع أن يستمر الصراع بين عائلة "العتاولة" والعائلات الأخرى، سوف يشهد الجزء الثاني تطورات جديدة في الأحداث والشخصيات.

أبطال مسلسل "العتاولة"

 أحمد السقا، طارق لطفي، ميمي جمال، فيفي عبده، مصطفي أبو سريع،  باسم سمرة،وكوكبة كبيرة من النجوم، العمل من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد السقا

 

 

مسلسل "سيد الناس" لـ عمرو سعد 

 

مسلسل "سيد الناس" من بطولة عمرو سعد وغادة عادل، ومن المقرر عرضه في رمضان 2025.

قصة مسلسل "سيد الناس"

تدور أحداث مسلسل سيد الناس، في إطار اجتماعي شعبي، وهي التيمة التي برع عمرو سعد بها، واعتاد على تقديمها في السنوات الأخيرة ويحقق بها نجاحات عديدة، والعمل من المقرر بدء تصوير مشاهده في نوفمبر المقبل.

عمرو سعد

أبطال مسلسل "سيد الناس"

 

 "سيد الناس"مسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، وياسين السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاً

دنيا وإيمي وياسمين وهنا الزاهد.. عودة نجمات الكوميديا في مسلسلات رمضان 2025


شعبان وهلال والعوضي.. أبطال مسلسلات رمضان 2025 بنكهة صعيدية جديدة

 

تم نسخ الرابط