دنيا وإيمي وياسمين وهنا الزاهد.. عودة نجمات الكوميديا في مسلسلات رمضان 2025

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 يتنظرعشاق الدراما قائمة مسلسلات رمضان 2025، وتحظى الكوميديا بنصيب الأسد في هذا الموسم، حيث يحرص صناع الدراما الرمضانية على تحضير أعمال فنية جديدة ذات الطابع الكوميدي، للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل 2025، وفي هذا الصدد يستعرض" الموجز" تفاصيل مسلسلات رمضان وأبرز نجمات الكوميديا فيها خلال السطور التالية.

 

مسلسل عايشة الدورلـ دنيا سمير غانم 

 

تشارك النجمة دنيا سمير غانم في مسلسل "عايشة الدور"، الذي يتميز بتركيزها على الأدوار الاجتماعية الكوميدية، العمل تأليف أحمد الجندى وإنتاج أحمد السبكى.

 

دنيا سمير غانم 

 

مسلسل مش هو ولا هي لـ إيمي سمير غانم 

 

تشارك إيمي سمير غانم مع زوجها الفنان الفنان حسن الرداد، في دراما رامضان 2025،بمسلسل جديد تحت عنوان "مش هو ولا هي"، حيث يواصلان التحضيرات للانطلاق بتصويره قريبًا. يكتب العمل أحمد سعد، ومن المقرر بدء التصوير في شهر نوفمبر المقبل.

 

 مسلسل نسخة واحدة لا تكفي لـ هنا الزاهد 

 

تعود هنا الزاهد إلى الدراما من خلال مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"، والذي يتكون من 15 حلقة، العمل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، ويعكس عودتها بعد غياب 3 سنوات.

هنا الزاهد 

 

 مسلسل وتقابل حبيب لـ ياسمين عبد العزيز 

 

وقع اختيار ياسمين عبد العزيز على تقديم مسلسل جديد تحت عنوان "وتقابل حبيب"، من المتوقع أن يتم عرض هذا العمل في رمضان 2025، ويتناول قصة درامية اجتماعية رومانسية.

 

 مسلسل "لام شمسية" لـ أمينة خليل 

 

مسلسل لام شمسية بمثابة عودة للفنانة أمينة خليل التي غابت عن المشاركة في رمضان الماضي 2024، لتخوض من خلاله الماراثون الرمضاني 2025، والعمل الفني من إخراج كريم الشناوي.

 

تفاصيل قصة مسلسل لام شمسية 

 

مسلسل "لام شمسية" يناقش قضية هامة شغلت الرأي العام في السنوات الماضية، ألا وهي التعدي على الأطفال، حيث يتم طرح القضية في إطار اجتماعي توعوي، وتجسد أمينة خليل خلال أحداث العمل شخصية سيدة تعمل مدرسة في إحدى المدارس الدولية، ومتزوجة من محمد شاهين الذي كان متزوجاً قبلها، وانفصل عن زوجته وتشهد علاقتهما العديد من المنحنيات والتي تكشفها الحلقات.

 

آخر أعمال أمينة خليل على شاشات الدراما 

 

ومن المعروف أن غابت الفنانة أمينة خليل عن دراما رمضان سنوات وكانت تكتف بالظهور كضيفة شرف في موسم رمضان 2024، حيث شاركت خلال حلقتين من حلقات مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي ومحمد سلام ورحمة أحمد وبيومي فؤاد وإخراج أحمد الجندي، كما ظهرت في مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وإخراج بيتر ميمي، وحققت نجاحاً كبيراً من خلال العملين.

اقرأ أيضاً

شعبان وهلال والعوضي.. أبطال مسلسلات رمضان 2025 بنكهة صعيدية جديدة

 

جودر والعتاولة.. أبرز مسلسلات الجزء الثاني على مائدة رمضان 2025


 

تم نسخ الرابط