بعد تصدرها التريند.. أبرز المعلومات والمحطات في حياة هاجر أحمد

هاجر أحمد
هاجر أحمد

تصدر اسم الفنانة هاجر أحمد، تريند جوجل، بعد إعلانها أمس عن قدوم مولودها الثاني، التي أطلقت عليه اسم آدم، حيث شاركت جمهورها عدة صور لها عقب ولادتها داخل المستشفى، وصورة لنجلها مع والده رجل الأعمال أحمد الحداد، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة:"رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا.. الحمد لله قولًا وفعلًا، آدم أحمد الحداد، العائلة فوق كل شيء".

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز المعلومات والمحطات في حياة هاجر أحمد. 

هاجر أحمد 

 

معلومات عن هاجر أحمد 


هاجر أحمد جاد، ممثلة مصرية وُلدت في 28 فبراير 1994، بدأت مشوارها الفني برغبة قوية في التمثيل على الرغم من تحفظات عائلتها، درست علم النفس، لكنها قررت في الوقت نفسه الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية لتدرس التمثيل والإخراج دون إخبار أسرتها، استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في السنة الأولى من دراستها بالمعهد، إذ كانت الأولى على دفعتها، وهو ما جعلها تخبر عائلتها برغبتها. بعد إصرارها، وافقت العائلة على مواصلة دراستها للمجالين مع شرط عدم العمل في مجال التمثيل، لكنها كانت تشارك في بعض الأعمال الفنية بشكل خفي خلال دراستها، حتى قبلت عائلتها طموحها في النهاية.

في عام 2015، دخلت هاجر مجال مسابقات الجمال وفازت بلقب "Miss Eco Egypt"، وهو لقب يهدف للترويج للسياحة والبيئة، بعد ذلك حصلت على لقب الوصيفة الأولى في مسابقة "Miss Eco Egypt International"، وفازت أيضًا بلقب "ملكة جمال الكوكب" للسياحة والبيئة التابعة للأمم المتحدة، كما مثلت مصر في مسابقة "أجمل وجه في العالم" بالولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها رفضت بعض الشروط التي لم تتماشى مع مبادئها، فاكتفت بوجودها ضمن قائمة أجمل 10 وجوه عالمية.

زوج هاجر أحمد 

 

هي متزوجة من رجل الأعمال أحمد الحداد في 2021 ولها ابنة تدعى غالية، وابن يدعى آدم، خلال فترة دراستها قدمت هاجر العديد من المسرحيات التي لاقت استحسانًا كبيرًا، من بينها مسرحية "كاسك يا وطن"، وهي مسرحية اجتماعية كوميدية سياسية سورية حققت شهرة واسعة في الوطن العربي، في عام 2013. 

هاجر أحمد 

 

أعمال هاجر أحمد 

 

كانت أولى خطواتها التلفزيونية عبر مسلسل "ألف سلامة"، لتستمر بعدها في تقديم مجموعة من الأعمال التلفزيونية التي أكسبتها شهرة متزايدة، من أبرز هذه الأعمال "نصيبي وقسمتك 3"، "هوجان"، و"كارمن"، التي عرضت في عام 2019 وساهمت في زيادة شعبيتها بشكل كبير.

كما لفتت الأنظار خلال حفل قرعة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019، حيث ارتدت الزي الفرعوني واستقبلت لاعب المنتخب الكاميروني السابق ريجوبرت سونج، ما جعلها محط أنظار وسائل الإعلام، في عام 2020، واصلت نجاحاتها الفنية وشاركت في العديد من المسلسلات البارزة مثل "حكايات بنات" الذي لاقى إعجابًا واسعًا.

 

قدمت هاجر أحمد مجموعة كبيرة من الأعمال التلفزيونية التي تركت بصمة واضحة، منها: "ألف سلامة"، "كيد الحموات"، "نوايا بريئة"، "المغني"، "هذا المساء"، "نسر الصعيد"، "كأنه إمبارح"، "شهر عسل"، "رسايل"، "ربع رومي"، "الرحلة"، "هوجان"، "نصيبي وقسمتك"، "كارمن"، "حدوتة مرة"، "طلقتك نفسي"، "ضربة معلم"، "حكايات بنات"، "النهاية"، "الأخ الكبير"، "وكل ما نفترق"، و"أحسن أب".

اقرأ أيضًا:

تطورات الحالة الصحية لـ هاجر أحمد وحقيقة إصابتها بجلطة
 

صور بعد أزمة هاجر أحمد.. تعرف على أغلى حقائب الفنانات (صور)
 

تم نسخ الرابط