مجانا.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال

الأهلي والعين الإماراتي
الأهلي والعين الإماراتي

تبحث جماهير المارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي، والقنوات الناقلة للقاء في بطولة كأس القارات للأندية “إنتركونتيننتال” في نسختها الأولى 2024. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي شقيقه العين الإماراتي، يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، في الساعة الثامنة مساءً، في دور ربع النهائي بالمسابقة، في منافسة قوية للتأهل إلى نصف النهائي من بطولة إنتركونتيننتال.

ونجح فريق العين الإماراتي، في تخطى عقبة نظيره أوكلاند سيتي بنتيجة 6-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد، ضمن الدور التمهيدي.

يلعب الأهلي بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، بينما الزعيم يُشارك كبطل آسيا ويُقام اللقاء على استاد القاهرة يوم 29 أكتوبر المقبل.

الأهلي 

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والعين الإماراتي

أعلنت قناة أون تايم سبورتس، إذاعة مباراة الأهلي مع العين الإماراتي المقبلة، المقرر لها يوم الثلاثاء 29 من شهر أكتوبر الحالي على استاد القاهرة الدولي، في بطولة في بطولة إنتركونتيننتال "كأس القارات".

نظام بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024

تنطلق بطولة كأس القارات سنويًا بين أبطال 6 قارات كبديل لبطولة كأس العالم للأندية التي ستُقام كل 4 سنوات بمشاركة 32 فريق.

تقام في البطولة 5 مباريات وتتكون البطولة من أربع مراحل رئيسية، وهي كالتالي:

  • الدور الأول: يستضيف الفائز بدوري أبطال آسيا 2023/2024 (العين الإماراتي)، الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا 2024 (أوكلاند سيتي)، وهي المباراة رقم (1) والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، وفاز بها العين على أوكلاند سيتي بسداسسة مقابل هدفين.
  • الدور الثاني: بالمباراة رقم (2) يستضيف الفائز بدوري أبطال إفريقيا 2023/2024 (الأهلي) الفريق الفائز من مباراة الدور الأول مباراة رقم (1) على ستاد القاهرة الدولي.
  • أما الفائز بدوري أبطال الكونكاكاف 2024 وهو فريق باتشوكا سيلعب ضد الفائز بكأس ليبرتادوريس 2024 في العاصمة القطرية الدوحة في المباراة رقم (3).
  • نصف النهائي: بالمباراة رقم (4) سوف يلتقي الفائز من مباراة رقم (2) والتي تجمع بين دوري أبطال إفريقيا 2023/2024 الفائز من مباراة الدور الأول مع الفائز من المباراة رقم (3) والتي تجمع بين بطل أبطال الكونكاكاف 2024 وبطل كأس ليبرتادوريس 2024 في العاصمة القطرية الدوحة.
  • النهائي: يواجه الفائز من مباراة نصف النهائي أو المباراة الفاصلة، مع بطل دوري أبطال أوروبا 2023/2024 في قطر.

إقرأ أيضًا:

القصة الكاملة لأزمة أمير توفيق بعد تصريحاته النارية بخصوص صفقات الأهلي

الكرتي يحبط بيراميدز قبل صدام الزمالك في كأس السوبر المصري

تم نسخ الرابط