مفاجأة.. مدرب الزمالك يرفض ضم زين الدين بلعيد مجانًا وصدام مع الإدارة

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

فجرت تقارير اليوم الثلاثاء، مفاجأة نارية، حول رفض البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، لضم زين الدين بلعيد مجاناً، خلال فترة الانتقالاتت الصيفية الجارية، مما أدى إلى حدوث صدام قوي مع الإدارة.

تواصل إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، جهودها، من أجل التعاقد مع صفقات قوية، ضمن خطة دعم وتعزيز صفوف الفريق بالموسم الجديد 2024-2025.

وتردد أن مجلس إدارة نادي الزمالك، كانت تسعى جاهدة في الفترة الماضية، للتعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مجاناً على سبيل الإعارة، في الصيف، من أجل دعم خط دفاع الفريق، ويرصد الموجز التفاصيل. 

مدرب الزمالك يرفض ضم زين الدين بلعيد

وأكدت التقارير، على رفض مدرب الزمالك “جوزيه جوميز”، صفقة بلعيد، مما أثار الجدل كثيراً على الساحة الكروية، في الساعات القليلة الماضية.

وأشارت إلى مسؤولي الزمالك توصلوا لاتفاق مع بلعيد، لضمه إلى صفوف الأبيض، لمدة موسم وحيد على سبيل الإعارة، بالمجان، مع وضع بند شراء نهائى مقابل 800 ألف دولار.

ورفض جوميز هذه الصفقة القوية، بسبب رغبته في التعاقد مع الإنجليزى أوفى إيجاريا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى السابق، الذي رفضت إدارة الزمالك ضمه بعد وصوله القاهرة.

مدرب الزمالك

صدام بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة بلعيد

وشددت إدارة الزمالك على رفضها التعاقد مع اللاعب إيجاريا، نظراً لأنه لم يلعب أي مباراة منذ يناير الماضية.

كما أن إدارة القلعة البيضاء، ترى بأن زين الدين بلعيد صفقة أقوى لأن اللاعب يمتلك قدرات وإمكانيات عالية، ستفيد الفريق في الفترة الماضية، خاصة بعد تراجع مستوى الثنائي مصطفى الزناري وحسام عبد المجيد.

ومن هنا حدث صدام قوي بين إدارة الزمالك وجوميز، بسبب هذه الصفقات، وتحديداً صفقة زين الدين بلعيد، الذي كان يسعى غريمه الأهلي لحسمها في الميركاتو الصيفي الحالي.

صفقات الأهلي الجديد 2024

وضم الزمالك، عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على رأسهم المغربي محمود بنتايج والفلسطيني عمر فرج، ومحمد حمدي، والسنغالي سيدي ندياي، والبولندي كونراد ميشالاك، بالإضافة إلى البرتغالي جيفرسون كوستا.

اقرأ أيضاً:

صدمة لـ مانشيني قبل مباريات منتخب السعودية القادمة في تصفيات كأس العالم

تحرك عاجل من فرانكفورت لمنع رحيل عمر مرموش إلى الدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط