الموعد النهائي لعودة الونش لمباريات الزمالك .. والبداية في الكونفدرالية

الونش يدعم الزمالك
الونش يدعم الزمالك في الكونفدرالية

 

جماهير الزمالك علي موعد مع مفاجئة سارة، حيث اقترب نجم دفاع الفريق محمود حمدي "الونش" من العودة للمباريات لقيادة صفوف الفريق خلال المواجهات المصيرية القادمة بعدما غاب لفترة طويلة بسبب جراحة الرباط الصليبي.

ومن المقرر أن يعود الونش للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية بشكل طبيعي خلال من 4 إلى 6 أسابيع، وقد كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تطورات إصابة الونش حيث شارك في جزء من تدريبات الكرة، قبل خوض برنامج تأهيلي منفرد لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
 

مواجهات مصيرية للزمالك في السوبر المصري 

ويستعرض " الموجز استعدادات فريق الزمالك التي تجري علي قدم وساق للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي تستضيفها دولة الإمارات والتي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا حيث يلتقي الزمالك ضدّ بيراميدز علي استاد آل نهيان في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

الزمالك يبحث عن المجد في السوبر المصري 

بينما يلتقي فريق الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا على أرض استاد محمد بن زايد في التاسعة بتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته على ملعب النادي بروح عالية عقب التتويج الكبير ببطولة السوبر الأفريقي علي حساب فريق الأهلي بطل القارة في قمة تاريخية.

موعد سحب قرعة الدوري 

من ناحية أخري تترقب الأندية قرعة الدوري المصري للموسم الجديد 2024-2025 وسط شكوك حول إجراء القرعة من عدمها غير أن مصادر مقربة من رابطة الأندية أكدت إجراء القرعة قبل انطلاق الموسم بـ 10 أيام.

جدير بالذكر أن بطولة الدوري الجديد تقام بشكل استثنائي من دور واحد ثم يتم تقسيم الأندية إلى مجموعتين، الأولى تضم الفرق أصحاب المراكز التسعة الأولى للتنافس على اللقب، بينما تتضمن المجموعة الثانية الفرق الـ 9 الأخرى للنجاة من الهبوط، ويشهد الموسم المقبل هبوط فريقان فقط إلى دوري المحترفين.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024 والقنوات الناقلة

موعد سحب قرعة الدوري للموسم الجديد وحقيقة إلغائها


 


 

 

 

 

تم نسخ الرابط