بعد وفاته داخل صالة جيم.. من هو الملحن محمد عبدالمجيد؟

وفاة الملحن محمد
وفاة الملحن محمد عبدالمجيد

تصدر إسم الملحن الشاب محمد عبدالمجيد مؤشرات البحث في جوجل وذلك بعد وفاته داخل أحدي صالات الجيم بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية وعدم تدفق الدم بالشكل المظبوط، وتم نقله إلي المستشفي ولكن توفي قبل وصوله، الموجز يكشف أبرز المعلومات عن الملحن محمد عبدالمجيد.

وفاة محمد عبدالمجيد

أعلن الشاعر أحمد المالكي خبر وفاة الملحن محمد عبدالمجيد عبر حسابه على فيسبوك وقال: لا إله إلا اللهوفاة الملحن محمد عبد المجيد خبر صادم ومفجع إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة محمد عبدالمجيد 

كما نعاه ابن عمه قائلا:لا إله إلا الله محمد رسول الله توفي عبد المجيد بنعمة الله عليه الله تعالى، وأدعو له بالرحمة والمغفرة، ولأهله بالصبر، اللهم اغفر له، وارحمه في داره، وأسكنه الفردوس الأعلى، آمين.

محمد عبدالمجيد
محمد عبدالمجيد 

من هو الملحن محمد عبدالمجيد؟

محمد عبدالمجيد من الملحنين الشباب الذين ظهروا مؤخرا على الساحة الفنية.

تعاون مع العديد من اشهر الشعراء.

لحن محمد عبدالمجيد العديد من الأعمال الغنائية أبرزهم أغنية لعب غير، للفنانة دومينيك حوراني ، ونوايا سيئة للفنان محمد السهلي، والصبر جميل للفنانة. مها فتوني، وتعرف إحساس للفنانة نداء شرارة.

حصدت أغنية "الصبر جميل" على 180 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومليار مشاهدة على تيك توك، وهي من كلمات أحمد العزب.

كان آخر تعاون لـ محمد عبدالمجيد مع الفنانة بسمه بوسيل طليقة تامر حسني، مع أغنية درامية شتوية والمقرر طرحها بعد شهرين وتتحدث عن قضايا المرأة والأغنية من توزيع مؤمن ياسر، وكلمات آدم معتز،وميكس ماستر خالد رؤوف،
وهو تعاون لم يكتمل بسبب وفاته.

اقرأ أيضاً 

بعد وفاة حلمي بكر.. مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد زوجته بقتله

هاني شاكر ينعي الملحن وليد سعد في وفاة والدته

معلومات لن تصدقها عن أشهر ملحن فى مصر

تم نسخ الرابط