الأهلي يحسم مصير بيرسي تاو.. واللاعب علي رادار الزمالك وبيراميدز

هل يرتدي بيرسي تاو
هل يرتدي بيرسي تاو قميص الزمالك الموسم المقبل

في ظل المحاولات المستمرة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي لدعم الفريق الأول لكرة القدم، استقرت اللجنة علي رفض تجديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وعللت اللجنة قرارها برفض التجديد لـ بيرسي تاو بسبب كبر سنه حيث يبلغ 31 سنة وكذلك كبر الراتب السنوي والذي يبلغ مليون دولار سنوياً بجانب تراجع مستواه و تسعي اللجنة لضم لاعب أجنبي أصغر سنا من تاو وسيحسم مستوي اللاعب خلال هذا الموسم القرار النهائي.

 هل ينتقل بيرسي تاو إلي الزمالك أو بيراميدز؟ 

مع اقتراب بيرسي تاو من الرحيل عن النادي الأهلي لعدم تجديد عقده مع الفريق فإن اللاعب أصبح محط أنظار العديد من الأندية سواء داخل مصر أو خارجها خاصة أنه يحق له التوقيع لأي نادي خلال يناير المقبل.

بيرسي تاو حبه فوق وحبه تحت مع الأهلي

وعلي صعيد العروض الخارجية فهناك اهتمام كبير باللاعب من أندية جنوب إفريقيا وخاصة كايزر تشيفز، فيما تترقب الأندية المصرية وفي مقدمتها الزمالك وبيراميدز مصير اللاعب مع الأهلي علي أمل ضمه في صفقة انتقال حر، وهناك خطوط اتصال عبر وسطاء مع اللاعب لمعرفة رأيه في الانتقال لأحد الفريقين خلال الموسم المقبل. 

مواجهات نارية للأهلي في السوبر المصري

ويرصد الموجز في السطور التالية موعد مباريات كأس السوبر المصري للموسم الجاري 2024-2025 وفي مقدمتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما يلتقي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 و يلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم الخميس على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا:

سيراميكا يستعد لمواجهة الأهلي بسلاح بيراميدز في السوبر المصري

الأزمات تلاحق الأهلي قبل السوبر المصري وحقيقة استقالة كولر

 

تم نسخ الرابط