صدمة لـ مانشيني قبل مباريات منتخب السعودية القادمة في تصفيات كأس العالم

مانشيني - منتخب السعودية
مانشيني - منتخب السعودية

تلقى الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لـ منتخب السعودية لكرة القدم، صدمة قوية، قبل مباريات الأخضر القادمة في تصفيات كأس العالم 2026، ويرصد لكم الموجز التفاصيل في هذا التقرير.

يستعد مانشيني جيداً لقيادة منتخب السعودية، في المباريات القوية المرتقبة له بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2024، والتي أقربها مواجهة اليابان.

ومن المقرر أن يبدأ مانشيني، مباريات منتخب السعودية القادمة، بمواجهة اليابان في تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر لها يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر الجاري.

ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره اليابان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

إيقاف نجم منتخب السعودية قبل مباراة اليابان

وكشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، عن ضربة قوية لـ مانشيني، التي تتمثل في قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بإيقاف نجم منتخب السعودية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن لجنة الانضباط بـ فيفا، قررت إيقاف محمد كنو نجم المنتخب السعودي لمدة 3 مباريات، وتغريمه 5 آلاف فرانك سويسري.

وأوضحت، أن هذا القرار، جاء بعد طرد كنو خلال مباراة منتخب السعودية والصين في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2024، في اللعبة التي أدرجها الفيفا تحت بند اللعب العنيف.

ويعد كنو من أبرز لاعبي منتخب السعودي في الوقت الحالي، التي يعتمد عليهم الإيطالي روبرتو مانشيني، وبذلك تعد هذه صدمه قوية لمدرب الأخضر.

كنو لاعب منتخب السعودية

قائمة منتخب السعودية لمواجهة اليابان 

وجاءت قائمة منتخب السعودية لمواجهة اليابان كالآتي: 

حراسة المرمى: أحمد الكسار ، محمد اليامي ، راغد نجار ،حامد يوسف.

 خط الدفاع: حسن كادش ، مشعل خيرالله ، عون السلولي ، علي لاجامي ، حسان تمبكتي ، ريان حامد ،سعود عبدالحميد ، سلطان الغنام .

وسط الملعب: علي الأسمري ، حامد الغامدي ، مصعب الجوير ، عبدالله الخيبري ، عبدالإله المالكي ، حسين الصبياني ، مروان الصحفي ، أيمن يحيى ، عبدالرحمن غريب ، محمد مران ، سالم الدوسري ، فيصل الغامدي ، ناصر الدوسري.

 الهجوم: فراس البريكان ، صالح الشهري ، عبدالله رديف.

اقرأ أيضا:

هيرفي رينارد على رادار الدوري السعودي وثنائي إماراتي يدخل على الخط

تحرك عاجل من فرانكفورت لمنع رحيل عمر مرموش إلى الدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط