تحميل كراسة شروط الاسكان الاجتماعي pdf.. إليك التفاصيل

تحميل كراسة شروط
تحميل كراسة شروط الاسكان الاجتماعي pdf

تحميل كراسة شروط الاسكان الاجتماعي pdf.. تعد من الوثائق الأساسية التي يجب الاطلاع عليها لأي شخص يرغب في التقديم على وحدات الإسكان الاجتماعي المدعومة من قبل الحكومة. 

ولهذا ارتفعت معدلات البحث عبر الإنترنت خلال الساعات الماضية عن تحميل كراسة شروط الاسكان الاجتماعي pdf، إذ أن الكراسة تحتوي على كافة التفاصيل المتعلقة بالمشروع، بدءًا من الشروط المطلوبة للتقديم وحتى التفاصيل المتعلقة بالوحدات السكنية المتاحة. 

تحميل كراسة شروط الاسكان الاجتماعي pdf

الموجز يتناول تفاصيل تحميل كراسة شروط الاسكان الاجتماعي pdf، وذلك تزامنًا مع بدء طرح هيئة المجتمعات العمرانية المرحلة الأولى من مشروع Saba بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر وبالتالي سننقل لكم عبر التقرير التالي أيضًا كل ما يتعلق بـ كراسة شروط مشروع صبا للإسكان.

ويعد مشروع صبا للإسكان هو مشروع شقق سكن لكل المصريين لفوق متوسطى الدخل، وتتراوح مساحات الشقق من 130 وحتى 140 مترا، وعدد الشقق الجاهزة للطرح يصل لـ600 شقة، ويكون السداد على 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات بفوائد بنكية. 

وننقل لكم عبر الآتي خطوات التقديم لحجز شقق مشروع صبا للإسكان وهي كالتالي:

خطوات التقديم لحجز شقق مشروع صبا للإسكان

تحميل كراسة شروط الاسكان الاجتماعي pdf
  • الدخول على موقع هيئة المجتمعات العمرانية لمراجعة المشاريع المتاحة وبتحميل كراسة الشروط للمشروع الذي تفضله.
  • اضغط على (تسجيل مستخدم جديد) وسجل بياناتك لتصلك رسالة بكلمة المرور.
  • يتم إرسال رسالة بكلمة مرور مؤقتة (افتراضية) لمدة خمس دقائق عن طريق كلا من SMS والايميل ويتم استخدامها في إنشاء كلمة السر دائمة.
  • كلمة السر الدائمة يجب أن تكون من 8 أحرف إنجليزية على الأقل تحتوي على حرف كبير ورقم بالإضافة إلى أحد الرموز من اختيار المتقدم مع الأخذ في الاعتبار أنه سيتم عمل بلوك لمدة ساعة في حالة تخطى ثلاث محاولات.
  • اضغط على (استخراج رقم استمارة) ليظهر رقم الاستمارة الذي تم استخراجه من قبل العميل من الموقع وذلك لتحويل المبالغ المالية عليه بإحدى طرق السداد Ach أو Swift أو من أي بنك/ تحويل داخلي من أي فرع للمصرف، إذا كان لديك حساب في بنك التعمير والإسكان.
  • بعد إتمام تحويل المبلغ، يتم إرسال رسالة تأكيدية توضح أن المبلغ قد تم تحويله على حسابك بالمشروع.
  • عند فتح باب الحجز، يتم الدخول على الموقع مرة آخرى لاختيار الوحدة/ الأرض التي ترغب بها.
  • للاستفسارات يمكن إرسال بريد إلكتروني على [email protected] أو الاتصال على 19995.

ويعتبر تحميل كراسة شروط الاسكان الاجتماعي pdf بمثابة وثيقة تصدرها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في مصر عند الإعلان عن مشاريع إسكان جديدة ضمن مبادرة الإسكان الاجتماعي، التي تهدف إلى توفير وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل بأسعار ميسرة وبدعم من الدولة. 

وفي الختام ننقل لكم رابط تحميل كراسة شروط الاسكان الاجتماعي pdf من خلال الضغط هنا.

إقرأ أيضًا:

موعد حجز وحدات الإسكان الاجتماعي.. الشقة بمقدم 25 ألف جنيه

دليلك الكامل لشقة العمر.. شروط التقديم على 70 ألف وحدة من الإسكان الاجتماعي

تم نسخ الرابط