عقدة الزواج .. إيمان العاصي تكشف أسرار انفصالها عن زوجها وحياتها الشخصية

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تصدر اسم الفنانة إيمان العاصي، تريند جوجل، بعد عرض حلقتها هي وابنتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس،حيث كشفت خلال اللقاء عن العديد من الكواليس المتعلقة بحياتها الشخصية، وأيضًا كواليس مسلسل برغم القانون الذي يتم عرضه حالياً على قناة ON.

إيمان العاصي وابنتها وإسعاد يونس 

 

تصريحات إيمان العاصي في برنامج “صاحبة السعادة” 

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز تصريحات إيمان العاصي في برنامج "صاحبة السعادة "، تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن تجربتها في مسلسل "برغم القانون"، وكشفت عن المشاهد الصعبة التي واجهتها أثناء التصوير، وأبرز تلك المشاهد كان مشهد المشرحة، الذي أشارت إلى أنه كان من أكثر المشاهد التي أثارت رعبها نظرًا لخوفها الشديد من هذا المكان.

 

كما أوضحت إيمان العاصي أن  مشهد إجهاض الجنين، كان من المشاهد الصعبة أيضًا، فقد تم تصويره في عيادة حقيقية، مؤكدة أنه كان تحديًا كبيرًا لها على الصعيد النفسي.

وأعربت إيمان العاصي عن سعادتها الكبيرة بتصوير مسلسل برغم القانون في مدينة بورسعيد، لافتة  أنها زارت تلك المدينة لأول مرة، و قضت هناك 18 يومًا، مُضيفة:" بورسعيد مدينة ساحرة، قضيت فيها 18 يومًا ولم أرغب في العودة إلى القاهرة".

برغم القانون 

إيمان العاصي تكشف كواليس مسلسل “برغم القانون” 

 

وأثناء اللقاء، تحدثت إيمان العاصي عن تعاونها مع الفنان محمد القس الذي يلعب دور زوجها النصاب في العمل، وأشارت إلى مدى التأثير النفسي الذي تركته شخصيته عليها، حيث قالت :"لم أستطع التعامل معه في البداية، وكنت أقول له أنا أكرهك بسبب تأثير الشخصية التي يجسدها، وهو يتقن التحضير لأدواره بشكل مذهل، وعندما شاهدت العرض قلت له إن الشخصية صعبة للغاية وهو يتقمصها بشكل كبير ولا يشعر بأنه ظالم".

 

كما أشادت بالفنان محمد محمود عبد العزيز، واصفة إياه بـ مكسب كبير، وأكدت أنه متربي بشكل رائع ومتقن للشخصية التي يؤديها، مُعلقة:" محمد متربي بشكل رائع ومتمكن جدًا من الشخصية ولا أحد يستطيع التعاطف معه أو الوقوف ضده خاصة بفضل وجهه الطفولي ".

 

وفي حديثها عن الفنان وليد فواز، وصفته إيمان العاصي بأنه اكتشاف حقيقي، وأشارت إلى أنه يتمتع بهدوء وحضور قوي، مؤكدة أنه يعمل في صمت ولا يشتكي أبدًا، وإذا واجهته مشكلة، فإنه يحلها بهدوء تام.

 

وفي جانب حياتها الشخصية، أوضحت إيمان العاصي مدى تعلقها بابنتها ريتاج، مشيرة إلى أنها واجهت صعوبة كبيرة في الابتعاد عنها أثناء التصوير، وأضافت أن هذا البعد كان قاسيًا عليها، خاصة وأنها اعتادت أن تنام بجانب ابنتها وتحتضنها قبل النوم، وأكدت أن قضاء 18 يومًا بعيدًا عن ريتاج كان أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة لها، مُضيفًة:"كنت بكلمها فيديو كول كل شوية، ولحد دلوقت بتنام جنبي" .

إيمان العاصي 

رأي إيمان العاصي في الزواج مجددًا

 

وعن مسألة الزواج مرة أخرى، أوضحت إيمان العاصي أنها لا تفكر في الزواج مجددًا منذ انفصالها، وأكدت أن تجربتها الشخصية مع انفصال والديها كانت قاسية، خاصة بعد زواج كل منهما بعد الانفصال، وأضافت :"ماما وبابا لما انفصلوا كل واحد منهم اتجوز وكان قاسي جدا، أنا مش هقدر، وأعتقد زواجي هيعمل فجوة كبيرة بيني وبين ريتاج بنتي، ومش هعرف أبقى زوجة كويسة وطبيعية، ولما يجيلها عريس هتبقى مصيبة سودا، هقعد معاهم في البيت وشهر عسل معاهم، زي عريس من جهة أمنية وأكتر، أنا بحاول أحط في دماغها ما تتجوزش، وأقول لها خلصي تعليم وسافري لفي العالم 30 سنة، أكون أنا عجزت وتعملها لما أمشي، إحنا كنا ساكنين في بيت قريب من بيت بابا، وكل يوم كنت أنزل المدرسة الصبح استخبى وأشوف بابا وهو نازل الشغل وراكب العربية وأعيط، وكان زعلان مني في الوقت ده، وأنا نفسي أحضنه وأبوسه وأقول له بحبك وحشتني، الانفصال صعب جدا خصوصا لو الأب والأم عاشوا مع بعض فترة، بعد ما مشي حسيت إني وجعته، لكن هو أكيد فهم إني تعلقي بماما مرضي، وكان بيحبني أوي، ودايما كما يلتمس العذر".


في نهاية اللقاء، تحدثت إيمان عن موقف حدث بين الفنان أحمد عز والفنان الراحل نور الشريف أثناء تصوير فيلم "مسجون ترانزيت"، حيث دار بينهما خلاف كبير حول ترتيب الأسماء على "تتر" الفيلم. وأوضحت أن أحمد عز كان يرغب في كتابة اسم نور الشريف قبله، ولكن نور الشريف رفض تمامًا، وأصر على أن أحمد عز هو بطل الفيلم ويستحق أن يُكتب اسمه أولًا.

اقرأ أيضًا:

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. وموعد عرض الحلقة 19

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 17.. تعرف على التفاصيل

 

تم نسخ الرابط