قبل مواجهة القادسية.. موقف كانتي من المشاركة مع الاتحاد في الدوري السعودي

كانتي
كانتي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موقف الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط نادي الاتحاد، من  مشاركته مع الفريق خلال الأيام المقبلة ومواجهة القادسية، من بطولة الدوري السعودي. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره القادسية، يوم السبت 19 أكتوبر الجاري، في الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي

قبل مواجهة القادسية.. موقف كانتي من المشاركة مع الاتحاد في الدوري السعودي

وأكدت جريدة “الرياضية” السعودية، إن الجهاز الطبي في نادي الاتحاد، منح الفرنسي نجولو كانتي، الضوء الأخضر من أجل مشاركته بلقاء القادسية، 19 أكتوبر الجاري.

وكان الفرنسي نجولو كانتي تعرض لإصابة في العضلة الضامة، التي تسببت في غيابه عن مباراة الاتحاد والأخدود، الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري، التي فاز بها فريقه بهدفين لهدف.

ويستأنف نادي الاتحاد السعودي، تدريباته الأربعاء المقبل بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 5 أيام عقب الفوز ضد الأخدود.

ويتواجد نادي الاتحاد، في المركز التاني من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة من 5 انتصار وخسارة واحدة التي كانت على يد الهلال بثلاثية مقابل هدف.

كانتي 

الأهلي والقادسية في منافسة مع العين والوصل للتعاقد مع رينارد

وفي سياق آخر، تتصارع 4 أندية سعودية وإماراتية على التعاقد مع المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، لقيادة أي من تلك الفرق الفترة القادمة، بعدما رحل رينارد عن منتخب فرنسا للسيدات، وحاليًا لا يرتبط بأي عقد، الأمر الذي دفع أكثر من فريق لمحاولة جلبه.

وكشفت تقارير صحفية عن رغبة ناديي الأهلي والقادسية السعوديين في التعاقد مع المدرب الفرنسي الذي سبق وأن درب المنتخب السعودي، وقضى رينارد حوالي 3 سنوات ونصف مع الأخضر بداية من صيف عام 2019 حتى مارس 2023، ثم رحل إلى منتخب بلاده للسيدات

وأكد موقع “فوت ميركاتو” أن الأهلي السعودي دخل في مفاوضات مع رينارد لتولي قيادة الفريق بدلاً من الألماني ماتياس يايسله المدرب الحالي، حيث خسر الملكي مع الألماني هذا الموسم بطولتي كأس السوبر وودع كأس الملك بشكل صادم من دور 32 كما أنه يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط من 6 مباريات.

إقرأ أيضًا:

تاريخ مواجهات الأهلي ضد أندية مجموعته في دوري أبطال إفريقيا

الجوهرة اللامعة.. عمر مرموش يصنع التاريخ في الدوري الألماني ويشعل صراع الأندية

تم نسخ الرابط