بالأرقام.. بنزيما يتألق مع الاتحاد السعودي عن الموسم الماضي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

شهدت مباريات الموسم الحالي، بتألق الفرنسي كريم بنزيما، قائد نادي الاتحاد السعودي، حيث ظهربمستويات قوية مع العميد في الموسم الجاري، عكس ما حدث في الموسم الماضي. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية.

وكان الفرنسي كريم بنزيما، انضم لصفوف نادي الاتحاد السعودي، في صيف 2023 مجانًا قادمًا من ريال مدريد الإسباني بعقد لمدة 3 سنوات.

 

كريم بنزيما

بالأرقام.. بنزيما يتألق مع الاتحاد السعودي عن الموسم الماضي

وكان كريم بنزيما، سجل 3 أهداف فقط بعد مرور 6 جولات من الموسم الماضي من بطولة الدوري السعودي، أقل من الموسم الجاري بـ 4 أهداف، ما يعكس التطور التهديفي الكبير لصاحب الـ 36 عاما تحت قيادة مواطنه لوران بلان.

وخلال الموسم الجاري، حقق كريم بنزيما، 7 أهداف في 6 مباريات فقط، ببطولة الدوري السعودي، خلال 540 دقيقة، بينما الموسم الماضي، سجل 9 أهداف في 21 لقاء.

ويتواجد الفرنسي كريم بنزيما، في وصافة هدافي بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، برصيد 7 أهداف خلف المتصدر الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال برصيد 10 أهداف.

وشهدت آخر مباراة للاتحاد السعودي، أمام الأخدود، في الجولة السادسة من الدوري السعودي، تألق بنزيما، بتسجيله هدف لفريق العميد، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد القادمة والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره القادسية، يوم السبت 19 أكتوبر 2024، في الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري روشن.

ويسعى الاتحاد، في استمرار المنافسة مع الهلال على قمة الترتيب، ويطمح للخروج بنقاط المباراة كاملة أمام القادسية، للاستمرار في منافسة الموج الأزرق للوصول إلى قمة الترتيب.

ويأتي نادي الاتحاد، في وصافة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة خلف الهلال المتصدر برصيد 18 نقطة بعد مرور 6 جولات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن السعودي 

تنقل مباريات دوري روشن السعودي 2023-2024 على شبكة قنوات SSC السعودية، لذا يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والقادسية على شاشتها.

إقرأ أيضًا:

الخطيب يطلق يد محمد رمضان لمواجهة عتاولة الأهلي

بعد ريال مدريد.. زيدان يكشف موقفه من العودة للتدريب مجددًا

تم نسخ الرابط