قصي خولي مقدما لـ برنامج "من سيربح المليون" بدلا من جورج قرداحي

قصي خولي مقدما لـ
قصي خولي مقدما لـ من سيربح المليون

بعد انتظار كبير من الجمهور يعود برنامج "من سيربح المليون" في شكله الجديد، ويقدمه الإعلامي قصي خولي بدلاً من جورج قرداحي والذي ارتبط اسمه بالبرنامج سنوات عديدة، مما تعود المتابعين على ظهوره بالبرنامج، فكيف يكون من سيربح المليون بدون قرداحي؟ يكشف لنا الموجز كافة التفاصيل.

عودة برنامج من سيربح المليون في ثوبه الجديد

أعلن قصي خولي عن إنطلاق تصوير برنامج من سيربح المليون بشكله الجديد في شهر مايو الماضي، في مدينة اسطنبول من خلال نشر فيديو من كواليس العمل عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

جورج قرداحي 

وكتب قصي قائلاً: الله ولي التوفيق، مشيرا إلى حماسه لخوض هذه التجربة.

برنامج من سيربح المليون

من المتوقع أن يعرض البرنامج قريبا على شاشة تلفزيون دبي، ضمن الدورة البرامجية الجديدة التي أعلنت عنها مجموعة دبي للإعلام، البرنامج الشهير يتيح للمتسابقين فرصة الفوز بجائزة تصل إلى مليون درهم إماراتي من خلال الإجابة على 15 سؤالا تتدرج في صعوبتها، ما يضفي عنصر التشويق والإثارة.

استعداد المتسابقين للبرنامج

ويتطلب من المتسابقين استعراض معلوماتهم الثقافية والمعرفية في مختلف المجالات ، وهو ما يجعله واحدا من أكثر البرامج جذبا للمشاهدين في الوطن العربي.

يذكر أن النسخة الأولى من سيربح المليون بدأت فى عام 2000، وقدمها الإعلامي جورج قرداحي، الذي ساهم بشكل كبير في نجاح البرنامج وانتشاره الواسع، استمر قرداحي في تقديمه لعدة مواسم، وحقق البرنامج شعبية هائلة في العالم العربي، حيث شكل منصة فريدة لتقديم جوائز مالية كبرى وإثارة حماس الجمهور.

والنسخة الجديدة يقدمها الإعلامي الجرئ اللبناني قصي خولي ليعطي طابعا مختلفا على البرنامج، حيث يترقب الجمهور رؤية ما سيقدمه هذا الفنان المعروف في عالم المسابقات التلفزيونية.

اقرأ أيضاً 

مع شائعة وفاته.. معلومات لا تعرفها عن الإعلامي اللبناني جورج قرداحي

أسرته حسمتها.. حقيقة وفاة جورج قرداحي

بكلمات مؤثرة.. جورج قرداحي ينعي الإعلامي وائل الإبراشي

تم نسخ الرابط