أسرته حسمتها.. حقيقة وفاة جورج قرداحي

جورج قرداحي
جورج قرداحي

تصدر اسم الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، المعروف بتقديمه برنامج “من سيربح المليون”، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار شائعات عديدة على منصات التواصل الاجتماعي تزعم وفاته  نتيجة القصف الإسرائيلي على لبنان.

جورج قرداحي 

حقيقة وفاة جورج قرداحي


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، حول حقيقة وفاة جورج قرداحي، أكدت مصادر قريبة من جورج قرداحي أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأنه بخير وبصحة جيدة، ودعت هذه المصادر إلى ضرورة التحقق من المعلومات، خاصة في ظل الظروف المتوترة التي تشهدها المنطقة.

تصريحات نجله شقيق الاعلامي جورج قرداحي

 

خرجت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي، لتحسم حقيقة الشائعات المنتشرة، وأكدت في تصريحاتها لقناة لبنانية أن الإعلامي جورج قرداحي حالته الصحية جيدة، وهو في الوقت الحالي يستمتع برحلة سياحية إلى إسبانيا، وأوضحت أن العائلة تلقت الكثير من المكالمات والرسائل من الأصدقاء والمعجبين للاطمئنان عليه، مما دفعها للظهور لتوضيح الأمر وطمأنة الجمهور.

ومن جانبه تحدث جورج قرداحي بنفسه في تصريحات صحفية ليوضح أنه بخير، وأن الأخبار المنتشرة حول وفاته غير صحيحة، ولفت إلى أن هذه الشائعات تتكرر معه بين الحين والآخر، خاصةً بسبب مواقفه الوطنية والقومية التي تدعم القضايا العربية، ولفت أن هناك جهات تسعى لكي تشوه صورته بسبب دعمه الدائم للقضية الفلسطينية ومساندته للبنان في الظروف الصعبة التي يمرون بها.

جورج قرداحي 

حقيقة إسلام جورج قرداحي

كما علق جورج قرداحي على شائعات أخرى تفيد بأنه اعتنق الدين الإسلامي، ونفى هذه الادعاءات بشدة، مؤكدًا أن "كل ما يُقال في هذا الشأن غير صحيح"، وأعرب عن فخره بدينه المسيحي الماروني، مشيرًا إلى احترامه العميق للدين الإسلامي وللنبي محمد وآل بيته الكرام، وأكد على أهمية التعايش والتفاهم بين الأديان كشرط أساسي للسلام والاحترام المتبادل في المجتمعات.

 

برنامج الملياردير

والجدير بالذكر أن جورج قرداحي يقوم بتقديم برنامج "المليادير" وهو برنامج مسابقات، يقدمه على طريقة برنامج "من سيربح المليون" الذي قدمه خلال سنوات عديدة، وكان السبب الرئيسي في شهرته في الوطن العربي.

 

اقرأ أيضًا:

بكلمات مؤثرة.. جورج قرداحي ينعي الإعلامي وائل الإبراشي
قرداحى يكشف أسرار استقالته وعلاقته بدول الخليج
 

تم نسخ الرابط