موقف هاري كين من المشاركة في مباراة إنجلترا واليونان.. بيان رسمي

هاري كين - منتخب
هاري كين - منتخب إنجلترا

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، في بيان رسمي اليوم، عن موقف نجمه هاري كين، من المشاركة في مباراة إنجلترا واليونان ببطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد أنباء إصابته.

وتعرض هاري كين، للإصابة خلال مشاركته في مباراة بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

وخضع هاري كين، لكشف طبي، للاطمئنان على حالته، خاصة بعدما شعر بانزعاج عضلي في هذه المباراة، الذي لم يتمكن من استكمالها، ويرصد لكم الموجز  تفاصيله في السطور الآتية.

بيان رسمي يكشف موقف هاري كين من المشاركة مع منتخب إنجلترا

وأصدر بايرن ميونخ، مساء اليوم، بياناً رسميًا، يكشف من خلاله نتائج الفحص الذي خضع له هاري كين مع منتخب إنجلترا بعد سفره إلى المعسكر الإنجليزي اليوم.

وأكد بايرن ميونخ في بيانه، على أن الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي لمنتخب إنجلترا أوضحت أن هاري كين لا يعاني من إصابة في العضلات. 

وأضاف: "وبناء على ذلك سيظل مهاجم بايرن ميونخ مع منتخب إنجلترا في المباريات الدولية المقبلة".

هاري كين

هاري كين يزين قائمة منتخب إنجلترا لمواجهة اليونان

وزين هاري كين قائمة منتخب إنجلترا لمواجهة اليونان في دوري الأمم الأوروبية والتي جاءت على هذا النحو:

حراسة المرمى: دين هيندرسون (كريستال بالاس) - جوردن بيكفورد (إيفرتون) - نيك بوب (نيوكاسل يونايتد).

 الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد (ليفربول) - ليفي كولويل (تشيلسي) - مارك جويهي (كريستال بالاس) - كونسا (أستون فيلا) - ريكو لويس (مانشستر سيتي) - جون ستونز (مانشستر سيتي) - كايل ووكر (مانشستر سيتي).

 الوسط: جود بيلنجهام (ريال مدريد) - فيل فودين (مانشستر سيتي) - كونور كاليجير (أتليتكو مدريد) - مورجن جيبس-وايت (نوتنجهام فورست) - أنخيل جوميز (ليل) - كوبي ماينو (مانشستر يونايتد) - كول بالمر (تشيلسي) - ديكلان رايس (أرسنال).

الهجوم: أنتوني جوردون (نيوكاسل يونايتد) - جاك جريليش (مانشستر سيتي) - هاري كين (بايرن ميونيخ) - نونو مادويكي (تشيلسي) - بوكايو ساكا (أرسنال) - دومينيك سولانكي (توتنام) - أولي واتكنز (أستون فيلا).

اقرأ أيضا:

بعد إعلان اعتزاله.. أرقام أندريس إنييستا طوال مسيرته الكروية

هيرفي رينارد على رادار الدوري السعودي وثنائي إماراتي يدخل على الخط

تم نسخ الرابط