52 ألف مشجع يؤازرون الأهلي أمام العين الإماراتي في الإنتركونتيننتال

في بشري سارة لجماهير الأهلي تلقت إدارة النادي موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف مشجع لمباراته أمام العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر في بطولة الإنتركونتيننتال وكأس الأفروآسيوية.

ووجهت إدارة النادي الشكر إلى الجهات الأمنية على الاستجابة لطلب النادي بالحصول على الموافقة لحضور السعة الكاملة لـ استاد القاهرة خاصة أن المدرج يمين بالدرجة الأولى مغلق ولا تدخله الجماهير.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والعين الإماراتي

تم تحديد سعر تذاكر مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتيننتال وكأس الأفروآسيوية بـ 100 جنيه للدرجة الثالثة و250 جنيها للدرجة الثانية و500 جنيه للدرجة الأولى.

الأهلي يبحث عن المجد أمام العين الإماراتي

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

من ناحية أخري أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا اليوم عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الثالثة والتي تضم كل من:  ستاد أبيدجان (كوت ديفوار)، أورلاندو (جنوب إفريقيا)، شباب بلوزداد (الجزائر)، الأهلي (مصر).

ويستعرض الموجز تاريخ مواجهات الأهلي ضد أندية مجموعته في دوري أبطال إفريقيا 

تاريخ مواجهات الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري 

ستكون مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري قمة عربية خالصة تشهد دائما حالة من السخونة والإثارة والندية وتكون حافلة بالمتعة للجماهير العربية.

وقد التقي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري في أربع مباريات سابقة جميعها ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا ولم يتلقي الأهلي أي هزيمة أمام الفريق الجزائري حيث حقق الانتصار في مباراتين وتعادل في المباراتين الأخريين.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد أورلاندو الجنوب إفريقي

 التقى الأهلي  مع نظيره فريق أورلاندو في 6 مواجهات سابقة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في مباراة واحدة، بينما فاز الفريق الجنوب إفريقي في 3 مواجهات، بينما كان التعادل سيد الموقف في 3 لقاءات. 

تاريخ مواجهات الأهلي ضد ستاد أبيدجان 

ستكون مباراة الزمالك ضد ستاد أبيدجان هي الأولى بين تاريخيا بين الفريقين غير أنه سبق للأهلي مواجهة العديد من الأندية الإيفوارية وفي مقدمتها أسيك أبيدجان.

اقرأ أيضا:

تاريخ مواجهات الأهلي ضد أندية مجموعته في دوري أبطال إفريقيا

بعد ارتباط اسمه بريال مدريد.. ألفونسو ديفيز يتهرب من السؤال عن مستقبله مع بايرن ميونيخ


 


 

 

تم نسخ الرابط