الخطيب يطلق يد محمد رمضان لمواجهة عتاولة الأهلي

الخطيب يمنح محمد
الخطيب يمنح محمد رمضان صلاحيات مطلقة في الأهلي

تداعيات خسارة الأهلي للسوبر الإفريقي أمام غريمة التقليدي الزمالك مازالت مستمرة وتحاول الإدارة جاهدة اتخاذ العديد من الخطوات التي تعيد الفريق الأول لكرة القدم إلي طريقه الصحيح قبل المرحلة الحرجة التي تنتظر الفريق بها عدد من المواجهات المصيرية.

وقد قرر رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب إطلاق يد محمد رمضان لإعادة الانضباط للفريق وفرض حالة من التركيز الشديد داخل صفوفه كما كلف الخطيب الكابتن رمضان بتولي ملف التعاقدات خلال الفترة القادمة خاصة أن هذه المهمة جزء أساسي من مهام المدير الرياضي في الأندية الكبري في أوروبا.

رمضان في مواجهة عتاولة فريق الكرة بالأهلي 

المهة الأولي التي كلف بها محمد رمضان من قبل إدارة الأهلي بعد تنظيم إدارة التعاقدات والعمل علي استقدام لاعبين جدد للنادي علي مستوي عالي من الكفاءة والخبرة هي مواجهة حالة التراخي في صفوف الفريق.

جدية في تدريبات الأهلي قبل السوبر المصري

وذلك عبر إعادة الانضباط لغرفة الملابس وعلاج الأزمات التي تشهدها بشكل متكرر نتيجة الصدام بين اللاعبين الكبار بالفريق مثل الصراع المستمر والمستتر بين محمد مجدي "أفشة"، صانع ألعاب الفريق و إمام عاشور ومسلسل أزمات كهربا والقضايا التي يتورط فيها اللاعبين وتشتت انتباههم بعيدا عن الملعب وغيرها من الأزمات بين اللاعبين.

مواجهات مصيرية تنتظر الأهلي 

ويرصد الموجز عدد من المواجهات المصيرية التي تنتظر فريق الكرة بالأهلي وفي مقدمتها مبارياته بكأس السوبر المصري للموسم الجاري والتي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما يلتقي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

موعد نهائي كأس السوبر المصري

 يلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا:

بعد إعلان اعتزاله.. أرقام أندريس إنييستا طوال مسيرته الكروية

هيرفي رينارد على رادار الدوري السعودي وثنائي إماراتي يدخل على الخط



 

تم نسخ الرابط