مروة صبري تهاجم إلهام شاهين بعد تصريحاتها المستفزة

مروة صبري
مروة صبري

أثارت الفنانة إلهام شاهين جدل واسع خلال الفترة الماضية بعد تصريحاتها الجريئة عن إنه لا يجوز قطع التصوير من أجل الصلاة مما جعل  الإعلامية مروة صبرى  ترد عليها وتهاجمها مشيرة أنها ترفض هذه التصريحات، ويكشف الموجز تفاصيل الأزمة.

مروة صبري تهاجم إلهام شاهين

وقالت مروة صبرى  أنها تري أن الفنانة إلهام شاهين من النجمات اللاتي يتمتعن بجرأة، وقوة شخصية،  ولها آرائها التى تحترم، ولكن تختلف معها  فيما قالته  مشيرة أنه لا  يصح أن يخرج من فنانة كبيرة مثلها لأن وقت الصلاة من المفترض أن نقوم نصلى،  وبعدها نستكمل ما نفعله.

 

إلهام شاهين 

 

تعليق مروة صبري على تصريح عبير صبري

انتقدت الإعلامية مروة صبري تصريحات شقيقتها الفنانة عبير صبري، التي أثارت الجدل خلال حديثها في برنامج مع الإعلامي نزار الفارس، حيث صرحت عبير بأنها تتمنى التمثيل مع النجم العالمي آل باتشينو في الجنة. وأكدت مروة قائلة: "ليس صحيحًا أنني لا أستطيع انتقاد شقيقتي عبير بسبب تصريحاتها التي قد تثير الجدل، فأنا قادرة على توجيه النقد حينما يستدعي الأمر."

موقف مروة صبري من تصريح شقيقتها

وأضافت مروة صبري: "من حسن حظ عبير أنني لم أكن أقدم برنامجي في نفس توقيت تصريحها الشهير، وإلا لكنت انتقدتها بشدة. عندما سمعت تصريحها، قلت لها بصراحة: لو كنت على الهواء كنت هانتقدك."

رد عبير صبري وتفسير تصريحها

وأوضحت مروة أن شقيقتها عبير دافعت عن تصريحها قائلة: "لازم تشوفي الحلقة كلها عشان تفهمي إنه تصريح طبيعي". وعندما شاهدت مروة الحلقة كاملة، اكتشفت أن عبير كانت تتحدث بحلمية وأنها عندما سألها المذيع عن الجنة والنار، أعربت عن رغبتها في التمثيل مع آل باتشينو في الجنة. وأضافت مروة: "لما شفت الحلقة، لقيت عبير حالمة جدًا، والتصريح فعلاً نابع من تفكيرها الحالم."

 

مروة صبري

 

تعليق مروة صبري على كليب رانيا يوسف

أبدت الإعلامية مروة صبري خلال برنامجها "قعدة ستات" استغرابها من تجربة الفنانة رانيا يوسف الغنائية الأولى. وقالت: "رانيا يوسف فاجأتنا بفيديو كليب! بتغني ليه؟ مين قالك إن صوتك حلو؟ إنتي فنانة وممثلة شاطرة، بس صوتك لأ، مش حلو، بل وحش!"، مؤكدة أن الجمهور ليس مضطرًا لمشاهدة محتوى لا يريده.

مروة صبري ترد على الانتقادات المحتملة

توقعت مروة أن يرد عليها البعض بالقول إنها ليست ملزمة بمشاهدة الفيديو، فأوضحت موقفها قائلة: "في حد ممكن يقولي ببساطة: حضرتك متتفرجيش، لكن الحقيقة إنه مع السوشيال ميديا دلوقتي، إحنا مجبرين نشوف الحاجات حتى لو مش عايزين. فيسبوك، تيك توك، إنستجرام... كل ده بيطلع لنا من غير ما نختار، والجمهور بقى بيجيله اكتئاب من الحاجات اللي مش عايز يشوفها".

مناشدة مروة صبري للفنانين

اختتمت مروة تعليقها بمناشدة الفنانين بضرورة التفكير في الجمهور قائلة: "ارحموا الجمهور يا جماعة! أنا مذيعة، آه، لكن في النهاية واحدة من الجمهور، بتفرج زيي زيكم. بتغني ليه يا رانيا؟ مين أقنعك ووقعك في الفخ دا وقالك غني؟".

 

 

اقرأ أيضاً 

مروة صبري تتصدر التريند بعد ظهورها مع شقيقتها عبير صبري

شقيقة عبير صبري تهنئها بعيد ميلادها: أحلى حاجة في الدنيا

تم نسخ الرابط