حقيقة منح علي معلول الجنسية المصرية.. الأهلي يفاجئ اللاعب

علي معلول
علي معلول

كشفت تقارير صحفية، مستجدات تحركات النادي الأهلي، لمنحه لاعبه الدولي التونسي علي معلول الجنسية المصرية في الفترة المقبلة، لتسجيله كلاعب محلي في قائمة الفريق في الموسم الرياضي الجاري 2024-2025.

ويسلط الموجز الضوء على موقف علي معلول ومساعي الأهلي لمنحه الجنسية المصرية، حتى يتسنى لهم تسجيل اللاعب كلاعب محلي، بسبب الإصابة التي أبعدته عن قائمة الفريق في النصف الأول من الموسم.

صعوبات تواجه الأهلي لمنح معلول الجنسية المصرية

وقال الإعلامي محمد الليثى خلال تصريحاته الإذاعية في برنامج 10 و 10 على إذاعة “أون تايم سبورت اف ام": “النادي الأهلى بدأ يفكر في ملف منح الجنسية المصرية لـ معلول منذ إصابة الأخيرة نهاية مايو الماضي بقطع في وتر أكيلس”.

وعن سبب تفكير الأهلي في منح معلول الجنسية المصرية: "حتى يتمكن النادي من قيد اللاعب كلاعب محلي والاستفادة من مكانه لقيد لاعب أجنبي آخر وأن الملف يواجه صعوبة شديدة لكنه لم يُغلق نهائياً فالفرصة مازالت قائمة وأن كانت بسيطة".

محامي معلول يكشف معوقات الحصول على الجنسية المصرية

وعلى جانب آخر، كشف محامي الدولي التونسي علي معلول نجم النادي الأهلي عن سبب معوقات الحصول على الجنسية المصرية.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "الأهلي كاد أن يحصل على موافقة مبدئية من أجل حصول علي معلول على الجنسية المصرية وبالتالي قيده كلاعب مصري في قائمة النادي الأهلي". 

وتابع شوبير: “الأزمة تكمن حاليا في وجود ممتلكات لعلي معلول في تونس وسيكون هناك أزمة بناء على حديث محامي اللاعب”.

علي معلول

الأهلي يكشف حقيقة حصول معلول على الجنسية المصرية

وكان محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، كشف في تصريحاته الأخيرة تفاصيل الأزمة، حينما قال: "حدث خلاف بالفعل حول منح علي معلول الجنسية المصرية، وفشل الأمر بسبب ظروف تحيط باللاعب". 

وأضاف: "أنا حاليًا في حاجة إلى مركزين في النادي من بينهم لاعب أجنبي، هل أعطل مصلحة النادي من أجل أي لاعب؟.. يجب أن يحدث توازن، علي معلول تعرض للإصابة ومن حقه أن يتم علاجه والحصول على قيمة راتبه".

وتابع: "حدث اتفاق عند عودة علي معلول وتماثله للشفاء، والمتوقع أن يكون في 20 نوفمبر، أن ينتظم في التدريبات وبعدها سيتضح مستوى اللاعب، ومصلحة النادي هي الأساس وليس العاطفة واللاعب تقبل الأمر وكان سعيدًا للحديث معه بوضوح".

اقرأ أيضا:

الأزمات تلاحق الأهلي قبل السوبر المصري وحقيقة استقالة كولر

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز في السوبر المصري

تم نسخ الرابط