طلب عاجل من الأهلي بشأن مباريات السوبر المصري ومفاجأة بخصوص الصفقة المرتقبة

الأهلي
الأهلي

وجه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلباً عاجلاً، للاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مباريات السوبر المصري بموسم 2024-2025، كما أنه كشف مفاجأة حول الصفقة المرتقبة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض المواجهات التي تنتظره في بطولة السوبر المصري بنسختها الحاليةن المقرر إقامتها في دولة الإمارات.

يشارك الأهلي في بطولة السوبر المصري، باعتباره بطل الدوري المصري للنسخة الماضية، وينافس معه على اللقب كل من، الزمالك وبيراميدز، وسيراميكا كيلوباترا.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي منافساته في بطولة السوبر المصري، بمواجهة سيراميكا كيلوباترا، في دور نصف النهائي، وذلك يوم 11 أكتوبر 2024.

وكشف محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية منذ قليل، عن عدة أمور في القلعة الحمراء، من بينهم طلب عاجل من إدارة النادي بشأن مباريات السوبر المصري، ويستعرضها لكم “الموجز” في السطور الآتية.

الأهلي يطالب باستقطاب حكام أجانب في السوبر المصري

وقال محمد رمضان: “سنخاطب اتحاد الكرة المصري من أجل استقدام حكاما أجانب لمباريات الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري”.

الأهلي يخطط لضم صفقة جديدة قبل غلق القيد

كما أنه فجر مفاجأة بشأن صفقة الأهلي المرتقبة والتي يتساءل عنها جماهير المارد الأحمر قائلاً: “ينوي التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية".

وأكد على أن الأهلي يسعى لحسم صفقته الجديدة، قبل موعد غلق باب القيد المحلي، لكن لم يكشف عن هوية هذه الصفقة.

الخطيب - محمد رمضان - الأهلي

وكان الأهلي قد تعاقد مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية هم: المغربي يحيي عطية الله، ظهير أيسر سوتشي الروسي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

بالإضافة إلى ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري على سبيل الإعارة، والتعاقد مع عمر الساعي من الإسماعيلي لمدة 5 سنوات، بجانب المدافع المغربي أشرف داري، من نادي ستاد بريست الفرنسي في عقد يمتد إلى عام 2028.

وأتم محمد رمضان تصريحاته، حول أزمة تصريحات الأهلي والقندوسي، مشدداً على أن التحقيق تم بين الأطراف، وستصدر النتائج خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضا:

ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد ثنائية عمر مرموش في شباك بايرن ميونخ

اعرف موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط