الأهلي يحسم الجدل حول التعاقد مع محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

أغلقت إدارة النادي الأهلي ملف التفاوض مع محمد بن رمضان، لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تعزيز صفوف المارد الأحمر في المسابقات المختلفة.

أعلن محمد رمضان، المدير الرياضي في النادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، عن خطوات نحو ضم صفقات جديدة خلال الفترة القادمة، قبل إغلاق باب التسجيل في مصر في 25 أكتوبر الحالي.

الأهلي يحسم جدل التعاقد مع بن رمضان في الصيف 

أكد رمضان أن لجنة التخطيط والجهاز الفني لم يدرسوا إمكانية التعاقد مع محمد بن رمضان في الوقت الحالي، حيث لم يتم اقتراح اسمه ضمن الخيارات لهذه الفترة الانتقالية.

وختم المدير الرياضي بأن الفريق سيتلقى دعمًا بصفقات جديدة خلال الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب المباريات الهامة على الساحتين المحلية والإفريقية.

يواصل الفريق الأهلي تدريباته استعدادًا لبطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكشفت مصادر  إعلامية عن مفاجأة كبيرة حول اهتمام محمد رمضان، المدير الرياضي لنادي الأهلي، وإدارة النادي بإعادة فتح باب المفاوضات مع محمد علي بن رمضان قبل إغلاق فترة التسجيل في منتصف شهر أكتوبر الحالي، بهدف تعزيز صفوف الفريق الأول استعدادًا لبطولة السوبر المصري.

أمير توفيق يعترف بصعوبة المفاوضات مع بن رمضان 

رد أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، على رغبة محمد رمضان في إعادة فتح باب المفاوضات مع اللاعب التونسي قائلاً: "الجانب المالي يشكل عقبة كبيرة أمام إتمام هذه الصفقة".

أكدت المصادر أنه لم يتم حتى الآن التواصل رسميًا مع النادي المجري أو وكيل بن رمضان، وأشارت إلى استمرار المحادثات بين الطرفين.

وأشارت المصادر إلى أن حسم الصفقة قد يحتاج إلى وقت، بسبب المبلغ المطلوب لضم اللاعب وتأخر المحادثات الرسمية.

وعلم" الموجز" أن في حالة فتح باب المفاوضات مجددًا، بين الأهلي وبن رمضان  قد يتم تغيير جذري في الشروط مثل طريقة الدفع، بهدف التوصل إلى اتفاق يناسب جميع الأطراف.

وختمت المصادر بالإشارة إلى أنه في حال عدم التوصل إلى اتفاق بشأن الجانب المالي أو أية قضايا أخرى، قد يتم إغلاق باب المفاوضات نهائيًا.

اقرأ أيضا:

الأزمات تلاحق الأهلي قبل السوبر المصري وحقيقة استقالة كولر

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز في السوبر المصري

تم نسخ الرابط