الأهلي يقرر عرض القندوسي للبيع.. وإعادة تشكيل إدارة التعاقدات

عرض القندوسي للبيع
عرض القندوسي للبيع بعد تصريحاته في أزمة بلعيد

قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي عرض اللاعب أحمد القندوسي للبيع عقب تصريحاته المثيرة في أزمة فشل صفقة انتقال الجزائري بلعيد للأهلي حيث انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي بخصوص تصريحات اللاعب إلى عدم وجود مخالفة. 

وفي ضوء ذلك قرر الكابتن محمد رمضان اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي  لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه كما قرر إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

تصريحات القندوسي تنهي مشواره مع الأهلي 

تسببت تصريحات أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي والمعار إلى فريق سيراميكا في إثارة أزمة كبيرة داخل القلعة الحمراء حيث أكد اللاعب أن الأهلي ينهي أي صفقة من خلال وكيل أعمال واحد فقط وهو ما كان سببًا في فشل صفقة الجزائري جمال الدين بلعيد. 

تصريحات القندوسي تنهي مشواره مع الأهلي 

فرض الانضباط طريق الأهلي لعودة البطولات 

كلف الكابتن محمود الخطيب  محمد رمضان بفرض الانضباط علي غرفة الملابس وعلاج الأزمات داخل الفريق ولن تكون أزمة القندوسي هي النهاية ولكن هناك كذلك الصراع المستمر بين محمد مجدي "أفشة"، صانع ألعاب الفريق، و إمام عاشور وغيرها من الأزمات بين اللاعبين.

مواجهات ساخنة تنتظر الأهلي في السوبر المصري

ويرصد الموجز موعد مباراة كأس السوبر المصري للموسم الجاري بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا والتي تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

بينما يلتقي الزمالك ونظيره فريق بيراميدز في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

موعد نهائي كأس السوبر المصري

 يلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا:

الأزمات تلاحق الأهلي قبل السوبر المصري وحقيقة استقالة كولر

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز في السوبر المصري


 


 

تم نسخ الرابط