آخرهم هنا الزاهد .. 4 نجوم خارج السباق الرمضاني 2025

هنا الزاهد
هنا الزاهد

لم يلحق  عدد كبير من النجوم بالموسم  الدرامي الرمضاني  2025 لأسباب عديدة، وكان أخرهم الفنانة هنا الزاهد  ، والتي أعلنت انسحابها عن المشاركه بعد ما كتبت اسمها في قائمة نجوم رمضان، ولم تكن هنا هي الأولي والتي أعلنت انسحابها من دراما رمضان،  ولذلك يرصد " الموجز" في هذا التقرير أبرز الغائبين عن الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2025.

 

هنا الزاهد 

 

أعلنت الفنانة هنا الزاهد خروجها من الماراثون الرمضاني 2025، وذلك يعود لعدم استكمال باقي فريق العمل، وانشغالها بأكثر من عمل في السنيما.

هنا الزاهد 

حيث تشارك الفنانة هنا الزاهد في ثلاث أعمال سينمائية دفعه واحده، آخرهم فيلم الشاطر مع الفنان أمير كرارة ، وفيلم إن غاب القط مع آسر ياسين، وانتهت الزاهد من تصوير فيلم ريستارت مع الفنان تامر حسني.

 

يسرا 

أعلنت الفنانة يسرا انسحابها من الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2025، بعدما كتبت اسمها في القائمة الرمضانية للعام الجديد 2025.

يسرا

 إذ قررت النجمة لـ العام الثاني على التوالي أن تخرج من السباق الرمضاني المقبل لعام 2025، وذلك بسبب عدم وجود سيناريو مناسب تعود به لجمهورها في رمضان2025.

 

يوسف الشريف 

 

أعلن الفنان يوسف الشريف غيابه عن الدراما الرمضانية وذلك للعام الثالث على التوالي وتحديداً منذ تقديمه مسلسل "كوفيد 25" في شهر رمضان 2021، وذلك بعد تعاقده بالفعل على بطولة مسلسل جديد مكون من 15 حلقة، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج صادق الصباح، إلا أن العمل تم تأجيله ليكون يوسف الشريف خارج دراما رمضان 2025 دون أي أسباب.

يوسف الشريف 

 

محمد سعد 

كشف الفنان محمد سعد مؤخرًا عن انسحابه من السباق الرمضاني لعام 2025، وقد برر قراره بانشغاله بتصوير فيلمه الجديد "الدشاش"، بالإضافة إلى عدم استقراره على سيناريو جيد لمسلسل يليق بالجمهور.

محمد سعد 

 

هنا الزاهد على شاشات الدراما بـ إقامة جبرية

 

وفي سياق آخر، تنتظر هنا الزاهد عرض مسلسلها الجديد "إقامة جبرية"، الذي يشاركها فيه عدد من النجوم مثل محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، حازم إيهاب، عايدة رياض، وآخرون من النجوم، بجانب ضيف الشرف أحمد حاتم، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي نفسي.

 

وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث دور فتاة تعمل في مجال الصيدلة، كما أنها تعاني من اضطرابات نفسية، فيما تظهر صابرين بدور طبيبة نفسية مسئولة عن علاج الفنانة هنا الزاهد، وهي أيضًا والدة الفنان محمد الشرنوبى الذي يلتقي خلال الأحداث بهنا الزاهد وتنشأ بينهما العديد من المواقف.

اقرأ أيضاً

هنا الزاهد خارج رمضان 2025 وتتربع على عرش السينما.. تفاصيل
 

دنيا وإيمي وياسمين وهنا الزاهد.. عودة نجمات الكوميديا في مسلسلات رمضان 2025


 

تم نسخ الرابط