جوميز يوافق على رحيل نجم جديد من الزمالك في الصيف

الزمالك
الزمالك

بات أحد لاعبي نادي الزمالك على مقربة من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد خروحه من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز.

وارتبط أكثر من لاعب داخل نادي الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي الجاري وذلك بعد استبعادهم من حسابات المدرب البرتغالي.

الزمالك يوافق على رحيل محمد عاطف بتوصية من جوميز 

وعلم" الموجز" أن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، أبدى ترحيبه برحيل محمد عاطف خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت المصارد أن بعد تعاقد الزمالك مع الثنائي محمود بنتايك ومحمد حمدي إلى جانب اقتراب عودة أحمد فتوح من جديد للمشاركة في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة أدى للموافقة المبدئية لرحيل اللاعب القادم من طنطا.

وأشارت المصادر أن إدارة الزمالك أيضًا ترحب برحيل محمد عاطف على سبيل الإعارة، حيث اللاعب يفاضل  حاليًا بين العروض التي تلقاها مؤخرا لاختيار الأفضل بينها من الناحية المادية.

وكان الزمالك قد حصل على خدمات محمد عاطف من صفوف طنطا، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ولم ينجح اللاعب من وقتها في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق الأبيض.

الزمالك يخوض 3 وديات قبل السوبر المصري 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز إقامة ثلاث مباريات ودية خلال هذه الفترة، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات.

ستكون أولى المباريات أمام نظيره بتروجت يوم 10 أكتوبر على ملعب بتروسبورت في الحادية عشر صباحًا.

ومن المخطط أن يلتقي الزمالك مع فريق إيسترن كومباني يوم 13 أكتوبر على ملعب النادي في تمام العاشرة والنصف صباحًا.

ومن ثم يواجه فريق زد في نفس اليوم على ملعب بتروسبورت في الخامسة مساءً، وذلك استجابة لطلب الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للمشاركة في بطولة السوبر المحلي.

يستعد الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

إقرأ أيضًا:

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-2025 كامل بعد نهاية الجولة السابعة

اعرف موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصيفات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط