نشرة فن الموجز| النصب على الزعيم ورمضان يتعاقد على لوكاندة الوطاويط

آية سماحة وعادل إمام
آية سماحة وعادل إمام


 

يواصل نجوم الفن، أعمالهم السينمائية بالإضافة إلى تصدر مشهد الأزمات والشائعات التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

في إطار ذلك، يرصد موقع الموجز أبرز الأحداث الفنية في السياق التالي. 
 

حذف مشهد  البلوجر علي غزلان من فيلم أوراق التاروت 
 

أعلن بلال صبري، منتج فيلم "أوراق التاروت"، أن الرقابة لم تعترض على أي مشهد من الفيلم، مشيرًا إلى أن الاعتراض الوحيد كان بشأن اسم الفيلم بسبب تشابهه مع اسم مسلسل آخر.

كما نفى بشدة وجود مشاهد خادشة للحياء، قائلًا: "مرضهاش على عيالي"، مما يعكس إصراره على تقديم عمل فني يتماشى مع المعايير الأخلاقية.

أشار  بلال صبري منتج العمل، إلى أن نقابة المهن التمثيلية أصدرت قرارًا بعدم مشاركة أي بلوجر في الأفلام، ولكن نظرًا لأن فيلمه تم تصويره قبل عام ونصف، فإنه لا ينطبق عليه هذا القرار. 
وأكد أن البلوجر الذي ظهر في الفيلم كان له ظهور محدود في مشهد واحد، حيث كان يتحدث عن انقطاع شبكة المحمول.

البلوجر علي غزلان 

تراجع إيرادات فيلم جوازة توكسيك 
 

حقق فيلم "جوازة توكسيك" بالأمس إيرادات ضعيفة بلغت 3 آلاف جنيه فقط، ما أثار صدمة وتساؤلات حول استمراره في دور العرض السينمائي.

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب تجمع بين فريدة وكريم، حيث تبدأ العلاقة بينهما بسوء تفاهم في دبي، ثم تنتقل القصة إلى مصر مع عودتهما، لتبدأ رحلة الصراعات العائلية التي تنبع من الاختلافات الاجتماعية الكبيرة بينهما.

يشارك في بطولة "جوازة توكسيك" نخبة من النجوم أبرزهم ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد أنور وملك قورة وهيدي كرم ومن إخراج محمد كريم .

جوازة توكسيك 

تعاون محمد رمضان مع أحمد مراد على رواية لوكاندة الوطاويط
 

أعلن الفنان محمد رمضان عن دخوله في تعاون فني جديد مع الكاتب والمؤلف أحمد مراد، وهو ما أثار فضول جمهوره حول طبيعة هذا المشروع، ورغم أن رمضان لم يكشف عن تفاصيل العمل.

محمد رمضان 

نشر محمد رمضان صورة تجمعه مع أحمد مراد، مع تعليق مختصر: "توكلنا على الله"، وظهرت في الصورة أيضًا رواية "لوكاندة الوطاويط"، التي تم الإشارة إليها كمصدر محتمل لهذا العمل الفني.

الزعيم يتعرض لعملية نصب

أثار الكاتب الصحفي أكرم السعدني، نجل شقيق الفنان الراحل صلاح السعدني جدل حول كواليس جلسته مع الزعيم عادل إمام في سبتمبر الماضي، وتعرض الزعيم للنصب.

نشر الكاتب الصحفي أكرم السعدني عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك منشور قال فيه : "الثلاثي اللي كنا فاكرين أنهم أخوات السعدني الصغيرين اللي كانوا أقرب الناس لنا طوال سنين العمر عادل إمام وصلاح السعدني وسعيد صالح الثلاثي الذي كان سببًا للبهجة في حياتنا والذي ترك بصمات لا يمكن للزمن أن يمحوها في عقلنا وقلبنا".

وتابع السعدني: بالأمس أمضيت ساعات مرت كما الحلم مع العدول الجميل وشقيقه الأصغر صديق سنوات العمر عصام، تذكرنا معشوقتنا المشتركة الجيزة وأحياء عشنا مع أهلها بل أمضينا وسطهم أجمل سنوات العمر العمرانية والهرم وحارة سمكة والبحر الأعظم ونوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح ولقاءات العمالقة الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاوي". 

اختتم السعدني حديثه قائلا:"وكيف كان الثلاثي الشاب يتلقي لا أقول دروسًا في المعرفة، ولكن يحصلون على أرفع الشهادات وهم ينصتون من بعيد لمجموعة من عباقرة كل الأزمنة الخميسي والشناوي ونعمان عاشور ويوسف إدريس وأنيس منصور في مكانهم المفضل بأحد الفنادق، اللهم ارحم من سبقونا واحفظ العدول الجميل الذي أسعدنا طوال العمر".

عادل إمام 

الإعلامي اللبناني علي جابر  يتعرض لأزمة صحية 

تعرض الإعلامي اللبناني علي جابر لأزمة صحية مفاجئة، حيث عانى من نزيف داخلي دخل على إثره في غيبوبة، مما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

طمأن نجله "معين جابر" الجميع على حالته الصحية، مؤكدًا في تصريحات صحفية أن والده استعاد وعيه وحالته مستقرة، ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة، لكنه لا يزال في مرحلة التعافي.

علي جابر

حقيقة حمل آية سماحة 

نفت الفنانة آية سماحة هذه الشائعات بنفسها في برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي، وأوضحت أن زيادة الوزن كانت بسبب تناولها الكثير من الطعام، وأنها ليست حاملًا.

وأضافت سماحة أنها لا تفكر في الإنجاب حاليًا لأنها تخاف من تجربة الأمومة وترى أنها مسؤولية كبيرة، وأنها بحاجة للوقوف على أرض صلبة في حياتها قبل الإقدام على هذه الخطوة.

آية سماحة 

اقرأ أيضاً

حمل آية سماحة شائعة أم حقيقة؟ .. اعرف التفاصيل كاملة
 

لوكاندة الوطاويط على الشاشة قريبًا.. محمد رمضان وأحمد مراد في مشروع جديد

 

تم نسخ الرابط