موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة للمنافسات المحلية من جديد في الفترة المقبلة، بعد خسارة لقب كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك مؤخرًا، للنسخة الثانية على التوالي.

ويترقب النادي الأهلي انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024-2025 للمسابقات المحلية، والذي يستهله برحلة الدفاع عن لقب كأس السوبر المصري، والذي يقام للنسخة الثانية على التوالي بنظامه الجديد

ويسلط الموجز الضوء على موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدور قبل النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للنسخة الجارية.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

وستقام مباراة كأس السوبر المصري للموسم الجاري بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري

من المقرر أن يلتقي الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي

الغيابات تضرب الأهلي قبل السوبر المصري

يغيب 8 لاعبين عن التدريبات الجماعية لفريق الأهلي اليوم في بداية استعداداته للمباريات القوية التي تنتظره في بطولة السوبر المصري  بما في ذلك اللاعبين الثلاثة المصابين محمد هاني وعلي معلول وكريم فؤاد، بالإضافة إلى الخماسي الذين انضموا إلى معسكر منتخب مصر وهم محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومروان عطية ورامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا.

أسعار تذاكر مباريات كأس السوبر المصري

وتستضيف دولة الإمارات بطولة السوبر المصري التي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا حيث يلتقي الزمالك ضدّ بيراميدز علي استاد آل نهيان في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي أسعار تذاكر السوبر المصري والتي تبدأ من 25 درهما إماراتيا، وتصل إلى 800 درهم إماراتي لفئة الـVIP وذلك وفقا للموقع في المدرجات وهو ما يساعد فئات الجماهير المختلفة علي اختيار الفئة التي تناسبهم لمتابعة البطولة المرتقبة.

اقرأ أيضا:

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ضد كريستال بالاس

موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تم نسخ الرابط