نشرة فن الموجز| إسعاد يونس تفكر في الاعتزال ونسرين امين سبب في أزمة مسلسل فهد البطل

إسعاد يونس
إسعاد يونس

يواصل نجوم الفن أعمالهم الفنية من سينما ودراما ومهرجانات، بالإضافة إلى أبرز الأزمات والأحداث الفنية التي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

في إطار ذلك، يرصد موقع "الموجز" أبرز الأحداث الفنية خلال الساعات الماضية في التقرير التالي أو

نسرين أمين تتسبب في أزمة لـ صناع مسلسل "فهد البطل".. ما القصة؟

نسرين أمين.. بعد إستعداد نجوم مسلسل فهد البطل بطولة الفنان أحمد العوضي، لعرضه في رمضان 2025، ولكن تفاجئ الجميع باعتذار نسرين أمين عن العمل مما تسببت في أزمة لأبطال المسلسل، ويكشف لنا الموجز كافة التفاصيل.

نسرين أمين 

إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time

كشفت الفنانة إسعاد يونس عن قائمة الأحلام المؤجلة في حياتها، خلال لقائها في برنامج its show time مشيرةً إلى أن الاعتزال مرحلة ستحظى بها، في حالات معينة خططتها لنفسها، موضحةً أن هناك حلم لها مؤجل لم تحققه على مدار العشر سنوات الماضية، ويكشف الموجز موعد اعتزالها.

دخل في غيبوبة لمدة 6 أيام..الحالة الصحية للمذيع علي جابر وسر اختفاءه

كشف نجل الإعلامي اللبناني علي جابر، تطورات حالة والده الصحية، بعد غيابه عن برومو برنامج Arabs Got Talent مع نجوى كرم وباسم يوسف وناصر القصبي، ويوضح الموجز تفاصيل حالته الصحية.

علي جابر 

سهر الصايغ تحرم الجمهور وصناع المداح 5 من مليكة .. تفاصيل جديدة

استطاعت الفنانة سهر الصايغ أن تضع بصمة نجاح مع نجاحات سلسلة مسلسل المداح خلال أجزاءه السابقة، حيث جسدت الصايغ شخصية الجنية  " مليكة " ضمن أحداث العمل ، ورغم ذلك لن تتواجد سهر، ومن هنا يستعرض " الموجز" التفاصيل.


أبرزهم رنا رئيس وأحمد حلمي.. نجوم جسدوا 3 شخصيات في عمل واحد

رنا رئيس وأحمد حلمي أبرزهم.. احتل اسم الفنانة الفنانة الشابة رنا رئيس، وذلك بسبب الردود الأفعال الإيجابية المستمرة على آدائها في أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "انترفيو"، جاءت تعليقات الجمهور على تمكن رنا من تجسيد ٣ شخصيات مختلفة في أحداث المسلسل وكيف استطاعت أن تقنع جمهورها بأن كل شخصية تختلف تماما عن الأخرى، وهو يعتبر تحدي كبير لها خاصة فى أولى بطولاتها، وفي هذا الصدد يستعرض" الموجز" نجوم جسدو 3 شخصيات في عمل واحد.

اقرأ أيضاً 

سبب خروج هنا الزاهد من دراما رمضان 2025.. تعرف على التفاصيل

تنمر بسبب الحمل آخرها ..أزمات في حياة سلمى أبو ضيف

تم نسخ الرابط