لينك التقييم الاسبوعي للصف الثاني الاعدادي دراسات 2024

لينك التقييم الاسبوعي
لينك التقييم الاسبوعي للصف الثاني الاعدادي دراسات 2024

لينك التقييم الاسبوعي للصف الثاني الاعدادي دراسات 2024..  مع اقتراب نهاية الأسبوع الثاني، يزداد الإقبال على البحث عن رابط الواجبات والتقييمات الأسبوعية للصف الثاني الإعدادي على موقع الوزارة الإلكتروني.

 

لينك التقييم الاسبوعي للصف الثاني الاعدادي دراسات 2024

يقدم لكم موقع الموجز، خلال السطولر التالية لينك التقييم الاسبوعي للصف الثاني الاعدادي دراسات 2024

 

رابط موقع وزارة التربية والتعليم
 

أعلنت  وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن للطلاب الراغبين في الحصول على التقييمات الأسبوعية، الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني، مـــن هـــنــــــــــــــــــــا.

طباعة الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية
 

لا حاجة لطباعة الواجبات!" أكدت وزارة التربية والتعليم أنه لا يجب على الطلاب طباعة الواجبات والتقييمات من الموقع الإلكتروني ،يكفي أن ينقل الطلاب الأسئلة من السبورة إلى كراساتهم.
 

محتوى التقييمات الأسبوعية للطلاب
 

وأشارت الوزارة إلى أنه لا يجب طباعة الواجبات والتقييمات من موقعها، حيث أن الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية تحتوي على أسئلة مقالية يجب على الطلاب نقلها وحلها في كراسة الواجب.
 

اخطار المدارس بالواجبات المنزلية اليومية والتقييمات الأسبوعية     

تقييمات متنوعة لجميع الطلاب ،يتم تقسيم الطلاب إلى مجموعات صغيرة لتقييمهم بطرق مختلفة، مما يساعد على فهم مدى استيعابهم للمادة بشكل أفضل.
 

 رفع التقييمات الأسبوعية على موقع الوزارة  

 وأكدت الوزارة، أنه يتم رفع الواجبات المنزلية لكل درس أو موضوع، والتقييم الأسبوع والملخصات للطلاب بداية من العام الدراسي الجديد على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

رابط التقييم الأسبوعي على موقع وزارة التعليم
 

اقرأ أيضاً:

تعليمات عاجلة بشأن مكافآت معلمي الحصة لسد العجز في العام الدراسي 2025
نشرة الموجز التعليمية ..تعرف علي حالات الإعفاء من المصروفات الدراسية لجميع المراحل.. تعرف علي حالات الإعفاء من المصروفات الدراسية لجميع المراحل

تم نسخ الرابط