جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك في الميركاتو الصيفي

الزمالك
الزمالك

وافق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على رحيل أحد لاعبي القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط أكثر من لاعب داخل نادي الزمالك بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد خروجهم من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز.

جوميز يرحب برحيل سيف جعفر من الزمالك

وعلم" الموجز" أن اللاعب سيف فاروق جعفر عقد جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك في الساعات الماضية للاستفسار عن مصيره مع الفريق بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي.

وأكد عبد الواحد السيد أنه سيفتح ملف مصيره مع المدرب البرتغالي في الساعات المقبلة وذلك من أجل تحديد القرار النهائي سواء ببقائه أو رحيله على سبيل الإعارة لأي نادِ محلي.

ورحب المدرب البرتغالي بصورة مبدئية على رحيل سيف جعفر عن صفوف الزمالك خاصًة بعد تألق أكثر من لاعب في مركز الوسط على رأسها نبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد فضلًا عن ناصر ماهر ومحمد شحاتة.

وأوضحت المصادر أن المدرب البرتغالي قد أكد لإدارة الزمالك بأنه لا يمانع رحيل اللاعب ولو على سبيل الإعارة لعدم الحاجة إلى خدماته، مشددا على أن رحيله سيمنحه فرصة أكبر في المشاركة فى المباريات.

ويواصل الزمالك استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام فريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري على ملعب "محمد ال نهيان".

وستنطلق مواجهة الزمالك ضد بيراميدز يوم 20 أكتوبر الجاري وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية والخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


قائمة الزمالك في الموسم الجديد


حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد محمود – محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – أحمد فتوح – حسن أبو المعاطي – محمود بنتايك -محمد حمدي – جيفرسون كوستا.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - أحمد حمدي – سيد عبد الله نيمار – محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم إيشو -عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد مصطفى زيزو – مصطفى شلبي – كونراد ميشالاك – سيف جعفر.

خط الهجوم: سيف الجزيري – حسام أشرف – ناصر منسي – سامسون أكينيولا – عمر فرج – سيدي ندياي

اقرأ أيضًا: 

قائمة منتخب المغرب لمواجهتي إفريقيا الوسطى.. استبعاد ثنائي الأهلي

قائمة منتخب ألمانيا لمباراتي هولندا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية

تم نسخ الرابط