سر تصدر فيلم "جوازة توكسيك" للتريند.. مفاجأة صادمة

جوازة توكسيك
جوازة توكسيك

 تصدر فيلم "جوازة توكسيك"، من بطولة بيومي فؤاد وليلى علوي، قائمة الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد أن حقق إيرادات ضئيلة، وجاء في ذيل قائمة إيرادات السينما المصرية أمس، حيث حقق فقط 38,043 جنيهًا.

جوازة توكسيك 


أبطال فيلم "جوازة توكسيك"

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، فيلم جوازة توكسيك يُعرض ضمن موسم أفلام صيف 2024 في 51 دار عرض، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب بيومي فؤاد، ليلى علوي، هيدي كرم، تامر هجرس، ملك قورة، محمد أنور، وآخرون من النجوم، وهو من إنتاج زيد الكردي.

أحداث فيلم "جوازة توكسيك"


وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" حول كريم وفريدة، اللذين يخططان للزواج، لكن تصطدم خطتهما باختلاف الثقافات بين عائلتيهما، عائلة كريم محافظة، بينما عائلة فريدة تتميز بالتحرر، ما يدفع الثنائي للجوء إلى مقالب وحيل كوميدية لإفشال محاولات العائلتين لمنع الزفاف.


فيلم"جوازة توكسيك "تبلغ مدته 100 دقيقة ويُعرض للجمهور بدون تصنيف عمري محدد، وهو من إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد.

جوازة توكسيك 

تجدر الإشارة إلى أن الشركة المنتجة لفيلم جوازة توكسيك كانت قد قدمت العديد من الأفلام الكلاسيكية البارزة في تاريخ السينما المصرية، مثل "البعض يذهب إلى المأذون مرتين"، "الحفيد"، "النظارة السوداء"، "صراع في النيل"، "عيلة زيزي"، "دعاء الكروان"، "بين السما والأرض"، "رصيف نمرة 5"، و"شاطئ الذكريات".


أفلام دور العرض السينمائية

 

كما يشهد موسم صيف 2024 منافسة قوية بين عدة أفلام أخرى، مثل "اللعب مع العيال" بطولة محمد عادل إمام، حجاج عبد العظيم، باسم سمرة، أسماء جلال، و"ولاد رزق 3" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف ،نسرين أمين، وآخرون من النجوم ، "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، لبلبة، حاتم صلاح، و"x مراتي" بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، بالإضافة إلى "عاشق" بطولة أحمد حاتم و"عنب" بطولة آيتن عامر، توني ماهر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي،واخرون من النجوم.

 

اقرأ أيضًا:

تراجع إيرادات "جوازة توكسيك" .. وتساؤلات حول استمراره في دور العرض

فيلم عاشق في المركز الأول وجوازة توكسيك الأخير.. تعرف على إجمالي الإيرادات

 

تم نسخ الرابط