الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 08:57 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل طرح ” جوازة توكسيك” .. أعمال جمعت ليلى علوى وبيومي فؤاد

ليلى علوي وبيومي فؤاد
ليلى علوي وبيومي فؤاد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم " جوازة توكسيك " ، البوستر الرسمي ، المقرر عرضه قريبا في دور السينمات ضمن أفلام موسم صيف 2024 .

موعد عرض فيلم جوازة توكسيك

يطرح فيلم " جوازة توكسيك" في دور العرض السينمائي يوم 3 يوليو المقبل بمصر ، ثم يعرض يوم 4 يوليو المقبل في الدول العربية ومختلف دول العالم.

أحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" ، في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش الفيلم مشاكل الزواج عند تدخل الأهالي به، خاصة في ظل اختلاف الثقافات لدى كل عائلة .

تفاصيل شخصيات فيلم جوازة توكسيك

تجسد ليلى علوي ضمن أحداث العمل شخصية مهندسة، ويجسد بيومي فؤاد دور مهندس، ويلعب محمد أنور شخصية مهندس يعمل في الخليج ونجل ليلى وبيومي، ويسعى للزواج من ملك قورة، ولكن يواجها سويًا العديد من العقبات.

نجوم فيلم جوازة توكسيك

يشارك في فيلم " جوازة توكسيك " كل من ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

فيلم شوجر دادي

يذكر أن الفنانة ليلى علوى تعاونت مع الفنان بيومي فؤاد في أكثر من عمل سينمائي ، اخرهم فيلم "شوجر دادي" ، وشارك في البطولة كل من : مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس، هشام عباس، مروان يونس، سارة الدرزاوى.

وتدور قصته في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره.

يذكر أن الفيلم حقق إيرادات تصل ل 500 مليون جنيه في المملكة العربية السعودية واشاد بذلك تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

فيلم ماما حامل

كما تعاونت ليلى علوى مع بيومي فؤاد في فيلم ماما حامل ، وشارك في العمل كل من : محمد ثروث، حمدي المرغني، نانسي صلاح، سامي مغاوري و محمد سلام، هدى الأتربي.

فيلم المستريحة


كما تواصل ليلى علوى التصوير مع الفنان بيومي في فيلم " المستريحة " ويشارك في العمل الفنان محمد رضوان .

آخر أعمال ليلي علوي

شاركت ليلى علوى مؤخرا في فيلم " مقسوم " بطولة كل من شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، سيد رجب، تأليف هيثم دبور، كوثر يونس

دارت أحداث الفيلم حول فرقة موسيقية نسائية مكون من هؤلاء الأبطال، كانت قد تألقت في حقبة الـ 90 وبعدها تفرقت صداقتهم وسلك كل منهما طريقه، فأصبح لكل منهم طابع خاص ليجتمعوا مرة أخرى لاستعادة ذكرياتهم بعد 30 عام.

واقرأ أيضا:

طرح البوستر الرسمي لـ فيلم جوازة توكسيك

nawy