الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 1 يوليو 2024 11:37 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
مواصفات امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024 غرائب وطرائف الدوري المصري.. الأهلي والرابطة يختاران اسمان مختلفان لأفضل لاعب في مباراة الطلائع رسميا .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 .. وقيمة المكافأة ” من معلم مساعد وحتي معلم خبير” مهرجان العلمين يعلن عن أبرز المطربين المشاركين في الدورة الثانية فوائد خارقة لـ“ فص من الثوم “ لن تتخيل ما يفعله يوميا لجسمك .. كنز لا تتخلي عنه ! “ الأسعار في الطالع ” .. ننشر أسعار اللحوم والدواجن والأسماك والخضار والفواكه تفاصيل قرارات وزير التعليم بشأن امتحان مادة الفيزياء.. فيديو الطن بكااام ؟ .. سعر حديد التسليح والأسمنت في الأسواق المصرية تفاصيل قرار عودة العمل لتخفيف الأحمال لمدة ساعتين “ صدق ولا تستغرب ” .. عروسان يتعرضان لانتقادات بسبب طلب غريب فى دعوة زواج موعد مباراة الأهلي القادمة القادمة بعد الفوز على طلائع الجيش برباعية تفاصيل وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث بمحطة الضبعة على ميناء التخصصي

ليلى علوي تروّج لفيلمها الجديد ”جوازة توكسيك” عبر إنستجرام

جوازة توكسيك
جوازة توكسيك

أعلنت الفنانة ليلى علوي عن أحدث أفلامها السينمائية "جوازة توكسيك" من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام، الفيلم من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال شهر يوليو المقبل.

تفاصيل البرومو الرسمي لفيلم جوازة توكسيك

شاركت ليلى علوي البرومو الرسمي للفيلم على إنستجرام وكتبت تعليقًا: "عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك.. فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو في دور العرض".

ملخص قصة فيلم جوازة توكسيك

يدور فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب بين فريدة وكريم، التي تبدأ بسوء تفاهم في دبي وتتطور إلى سلسلة من المواقف الكوميدية عند عودتهما إلى مصر بسبب تدخلات الأهل، نظرًا لاختلاف خلفياتهما الاجتماعية. تساءل الفيلم: هل ستنجح فريدة وكريم في تحقيق حلمهما بالزواج؟

طاقم عمل فيلم جوازة توكسيك

الفيلم من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، وإنتاج شركة نيو سنشري بالتعاون مع سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير. يشارك في بطولته كل من ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

تعاون سابق بين النجوم

يعد هذا الفيلم هو التعاون الرابع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد في السينما، حيث سبق وشاركا في أفلام "ماما حامل" عام 2021 و"شوجر دادي" عام 2023، وكلا الفيلمين من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

الأغنية الرسمية للفيلم

أطلقت شركة نيو سنشري أغنية "لو زعلان"، الأغنية الرسمية للفيلم بصوت المغني العراقي السعودي ماجد المهندس. الأغنية تتناول قصة رومانسية في إطار كوميدي مشوّق ومبهج، وتعد أول مشاركة غنائية لماجد المهندس في السينما المصرية والعربية، الأغنية من إنتاج شركة كاسيت ميديا، كلمات محمد البوغة، ألحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبد الجابر، وتوزيع ديجيتال لشركة ورنر ميدل إيست.

اقرأ أيضًا:

محمد أنور يروج لفيلمه الجديد ”جوازة توكسيك”

ماجد المهندس يخوض تجربة غنائية جديدة في ”جوازة توكسيك”

nawy