بعد تصدره التريند.. موعد عرض الحلقة 13 مسلسل برغم القانون وهذا ملخص الحلقة 12

برغم القانون
برغم القانون

تصدر اسم مسلسل برغم القانون الحلقة 12، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، تريند جوجل، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته، وينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة 13 من العمل بعد الأحداث الشيقة التي تضمنتها الحلقات السابقة.

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12


وفي السطور التالية يرصد الموجز ملخص الحلقة 12 موعد عرض الحلقة 13 ،شهدت الحلقة 12 من مسلسل "برغم القانون" تطورات درامية مثيرة، وهي وصول "ليلى" إيمان العاصي إلى رقم ضرتها "بريهان" فرح يوسف، واتصلت بها وطلبت مقابلتها، وعندما قابلتها أخبرتها بأن زوجها أكرم انتحل هوية رجل آخر يدعى أحمد وتزوجها وأنجب منها ثلاثة أولاد، لكنها لم تعرف هويته الحقيقية إلا عندما كشفها لها صديقه "محمود شرشر" محمد محمود عبدالعزيز، فأصيبت بعدها بصدمة كبيرة، واتفق الثنائي على التعاون سوياً للإيقاع بأكرم.

كما  وافق "ياسر"وليد فواز على طلب "أكرم" محمد القس بإخباره بتحركات ليلى مقابل 2 مليون جنيهًا، بعدما هدده بكشف سر المال الذي يخفيه عن زوجته "فاتن" رحاب الجمل، وعند عودته للمنزل بحقيبة بها نصف مليون جنيه، اكتشفت فاتن المكان الذي يخبئ فيه المال وسبائك الذهب، وأخذت منه مبلغ من المال دون علمه، واشترت به هاتف لها، وملابس لابناء شقيقتها.

دبر أكرم خدعة لابن عمه "وليد" هاني عادل، حيث عاتب ابنه على ضربه للولد الذي جرحه في يده، وأعطى الفيديو لبريهان ليورط وليد في الحادثة، هذه الحيلة دفعت بريهان إلى التفكير في إعادة أولادها إلى منزلها بعدما كانوا مقيمين عند وليد، الذي كان رافضًا لعودتهم.

كما طلب خالد الذي انتحل أكرم شخصية شقيقه المتوفى من محاميه ترتيب لقاء مع أكرم بصفته يريد الشراكة معه في مشروع، لكن أكرم كشف أن هذه المقابلة كانت مكيدة منه، وهدد خالد بكشف ملكية الأرض التي اشتراها باسم والد زوجته.

واجهت بريهان أكرم بخيانته لها، حيث اعترف لها أنه تزوجها لكي لا يشك أحد فيه بسبب هروبه واقامته في بورسعيد بلا أهل، ورغم تأكيده أنه لا يزال يحبها، طلبت بريهان الطلاق، عندما حاول منعها من المغادرة، هددته بالسكين، وجرحت يدها.

عاد ابن بريهان للمنزل فوجد والده أكرم ملقى على الأرض بجانب علبة فارغة من الحبوب، في إشارة إلى محاولة انتحاره، فسارع الابن بالاتصال بوالدته لإخبارها بما حدث.

برغم القانون 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13


وفي السطور التالية يرصد الموجز موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13، تعرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون الليلة على منصة Watch It، حيث يتم بثها  قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، والمسلسل يذاع على تلك المنصة من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

كما يتم عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13 على منصة Yango Play الليلة، حيث تبثها للجمهور أيضًا قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، والمنصة تعرض حلقات مسلسل برغم القانون أيضًا من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتذيع قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 13 غدًا، حيث تعرض حلقات العمل على شاشتها من الأحد إلى الخميس، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا.
 
وتذاع الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون على قناة On Drama، من الأحد للخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد في تمام الساعة الخامسة صباحًا والرابعة عصرًا.

 
أبطال مسلسل "برغم القانون"

 

المسلسل من بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، مع نخبة من الفنانين. تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضًا:

ليلى تواجه مصيرًا غامضًا في الحلقة 11 من مسلسل "برغم القانون"

 

تعرف على موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 12 بطولة إيمان العاصي

 

تم نسخ الرابط