تعرف على موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 14 بطولة إيمان العاصي

برغم القانون
برغم القانون

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 14.. تصدر اسم مسلسل برغم القانون الحلقة 13، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، تريند جوجل، فقد حقق العمل نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته، وينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة 14 من العمل بسبب الأحداث الشيقة التي تضمنتها الحلقات السابقة.

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 14

 

وفي السطور التالية يرصد “الموجز” موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 14، وملخص الحلقة 13، تعرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون اليوم على منصة Watch It، حيث يتم بث تلك الحلقة قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، والمسلسل يعرض على تلك المنصة من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

كما يتم بث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 على منصة Yango Play الليلة، حيث تعرض للجمهور أيضًا قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، والمنصة تعرض الحلقات من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتبث قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 13 الليلة، حيث تعرض حلقاته على شاشتها من الأحد للخميس، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وتعاد للمرة الأولى في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا.
 


وتذاع الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون على قناة On Drama، من الأحد للخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد في تمام الساعة الخامسة صباحًا والرابعة عصرًا.

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 13


مسلسل "برغم القانون"الحلقة 13   بدأت الحلقة باعتقال "ليلى"إيمان العاصي بتهمة السرقة بعد أن نصب لها زوجها "أكرم"محمد القس فخًا انتقاميًا، واختطف أولادهما من منزل والدها، في نفس الوقت تفاجأت "بريهان"فرح يوسف بأن "وليد" هاني عادل وخطيبته تآمرا عليها لحذف بيانات هاتفها بهدف مراقبتها، واستغلال المعلومات ضد أكرم في النزاع القائم بينهما.

كما قررت ليلى بدء حياتها المهنية مجددًا بفتح مكتب محاماة، لكنها واجهت عقبات عندما خطط أكرم لأخذ الأطفال بعيدًا والتلاعب بها، و قامت "فاتن"رحاب الجمل بخداع خالد وإجباره على التنازل عن بلاغ السرقة ضد ليلى، بتهديده بتقديم شكوى تحرش بعد أن مزقت ملابسها وصرخت لجذب انتباه الجيران.

في تطور آخر، تلقى أكرم رسالة تهديد من شخص كان قد استعان به في الماضي لتعطيل فرامل سيارة لإيذاء صاحبها. هذا الشخص خرج من السجن بعد قضاء 13 عامًا وهدد أكرم بفضح اتفاقهما ما لم يدفع له مبلغ 50 مليون جنيه.

في نهاية الحلقة، اكتشف "ياسر" وليد فواز أن فاتن أخذت أمواله دون علمه، وعندما، رأى ملابسها ممزقة شك في خيانتها مع خالد ما أدى إلى مواجهة عنيفة انتهت بإصابة فاتن بجروح خطيرة، وفرار ياسر بعدما أخذ أمواله.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

 

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، مع نخبة من الفنانين.

اقرأ أيضًا:

بيريهان تكتشف حقيقة أكرم الصادمة وتطلب الطلاق في الحلقة 12 من "برغم القانون"

بعد عرض برغم القانون.. مسلسلات مصرية سلطت الضوء على قضايا المرأة

 

 

تم نسخ الرابط