نشرة فن الموجز| أغنية فيلم عنب تتصدر التريند وغادة عبد الرازق تتحدي فنانات الزمن الجميل

فيلم عنب
فيلم عنب

يواصل نجوم الفن أعمالهم الفنية من سينما ودراما ومهرجانات، بالإضافة إلى أبرز الأزمات والأحداث الفنية التي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

في إطار ذلك، يرصد موقع "الموجز" أبرز الأحداث الفنية خلال الساعات الماضية في التقرير التالي:

بشباب امرأة ..غادة عبد الرازق تتحدى فنانات الزمن الجميل


تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لخوض تجربة درامية جديدة من خلال إعادة تقديم قصة فيلم "شباب امرأة" في مسلسل تلفزيوني يحمل نفس الاسم، من المقرر عرضه في  رمضان 2025 ، ويعتبر فيلم "شباب امرأة" من الأفلام المهمة في تاريخ السينما المصرية، حيث يتناول قضايا اجتماعية هامة مثل استغلال المرأة والصراع بين الطبقات، التفاصيل يستعرضها الموجز في السطور التالية.

أغنية فيلم عنب لـ إسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت أغنية فيلم عنب التي تحمل اسم "كوتي ياتي" لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، ويكشف لنا الموجز تفاصيل الأغنية.

فيلم عنب

محمد رضوان يعلن عن بدء تصوير مسلسل موضوع عائلي 3.. إليك التفاصيل

أعلن الفنان محمد رضوان عن بدء التحضيرات لتصوير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي 3 بطولة النجم ماجد الكدواني والذي حقق نجاحات كبيرة في أجزائه الأولي، وذلك من خلال حسابه الرسمي على فيس بوك، ويستعرض الموجز تفاصيل العمل.

محمد رضوان 

لطفي لبيب يكشف حقيقة اعتزاله أثناء مهرجان الإسكندرية السينمائي

يواصل مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي فعالياته في دورته الـ 40، بأنعقاد  ندوة للفنان الكبير لطفي لبيب، أحد المكرمين الرئيسيين في دورة المهرجان التي انطلقت أمس الأول، بحفل ضخم بمكتبة الإسكندرية، ويرصد الموجز تفاصيل الحفل.  

تقاليع حمل النجمات على السوشيال ميديا ..آخرهن هاجر أحمد

أصبحت " تقاليع الحمل" موضوعًا شائعًا على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بين النجمات الفن ، حيث شارك عدد من النجمات  الحوامل أعراضهن للحمل بطرق مختلفة، سواء بالكتابة والصورعبر صفحاتهن على السوشيال ميديا ولذلك يستعرض" الموجز" أبرز النجمات اللاتي استعرضهن حملهن على صفحاتهن.

اقرأ أيضاً 

هيفاء وهبي وإليسا يعلنان "الجهاد" في سبيل لبنان.. اعرف التفاصيل

أحمد بدير يكتب اسمه في قائمة انتظار رمضان 2025.. تفاصيل

تم نسخ الرابط