موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية والقنوات الناقله لها

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق الكرة المصرية المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في لقاء تاريخي، حيث تعد هذه المواجهة الأولى في تاريخ كرة القدم النسائية في إطار الأسبوع الأول من بطولة الدوري المصري للسيدات،

البطولة تشهد مشاركة 19 فريقًا لأول مرة في تاريخ اللعبة، بما في ذلك الأهلي والزمالك، إلى جانب الأندية الشعبية والأندية التي تسعى لتحقيق البطولات.

قرار مشاركة القطبين وعدد كبير من أندية الدوري الممتاز يأتي في سياق توجيه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بضرورة تشكيل فرق نسائية للأندية، للحصول على رخصة الأندية المحترفة، مما يسمح لها بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في ديربي دوري الكرة النسائية اليوم والقنوات  الناقلة ...مصر
الأهلي والزمالك 

في هذا اليوم الجمعة، ستُلعب 7 مباريات أخرى، حيث ستواجه دلفي إنبي، والمعادي يواجه توت عنخ آمون، والمصري يصطدم بزد إف سي، وموردن سبورت يلاقي بالم هيلز.

والمقاولون العرب يتنافس مع مركز شباب الأميرية، واتحاد بسيون يواجه البنك الأهلي، بينما يستضيف الاتحاد السكندري نظيره بيراميدز.

ويعتبر نادي وادي دجلة الأكثر تتويجاً ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية برصيد 13 لقبًا، ومع وجود الأهلي والزمالك لأول مرة في تاريخ البطولة، فإن هذه النسخة ستكون مميزة ومختلفة تمامًا.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الكرة النسائية

ويستعرض لكم “ الموجز” موعد مباراة الأهلي والزمالك في أولى جولات بطولة الدوري المصري للسيدات موسم 2024/2025.

ستنطلق مواجهة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للسيدات أمام منافسه التقليدي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وستبدأ صافرة لقاء الأهلي ضد الزمالك في تمام الساعة الرابعة عصرً بتوقيت القاهرة والسعودية والخامسة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان على ملعب "القاهرة الدولي".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في دوري السيدات

وستذاع مواجهة المارد الأحمر أمام الفارس الأبيض في ديربي الكرة النسائية، اليوم الجمعة، عبر شاشة قناة نادي الزمالك.

واختتم الفريق الأهلي أمس  الخميس، حيث ركز المدير الفني الفرنسي ديميتري ليبوف على تحفيظ اللاعبات لمهامهن في مباراة اليوم.

خضن اللاعبات فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية متنوعة، تلاها جلسة سريعة لمناقشة المباراة.

حرص الجهاز الفني على تقليل الحمل البدني للعناصر الرياضية خلال التدريبات النهائية لتجنب الإجهاد قبل مباراة اليوم ضد الزمالك.

شاركت اللاعبات في فقرة فنية تحت قيادة ديميتري ليبوف، التي تركزت على بعض الجمل الخططية.

إقرأ أيضًا: 

قائمة منتخب المغرب لمواجهتي إفريقيا الوسطى.. استبعاد ثنائي الأهلي

قائمة منتخب ألمانيا لمباراتي هولندا والبوسنة في دوري الأمم الأوروبية

تم نسخ الرابط