موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي في السوبر المصري

الأهلي- كهربا
الأهلي- كهربا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن اخر التطورات الصحية لـ محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بعد تعرضه لوعكة في إحدى التدريبات.

ويعود النادي الأهلي مجددًا لإستئناف تدريباته الجماعية بعد غد الأحد استعدادًا لخوض منافسات بطولة السوبر المصري أمام نادي سيراميكا كليوباترا.

ويواجه الأهلي منافسه سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة أبو ظبي في الإمارات وذلك يوم 20 أكتوبر الجاري في الثامنة مساءً.

كهربا جاهزًا لخوض المباريات مع الأهلي 

كهربا 

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات لـ الموجز أن كهربا بات جاهزًا للتواجد بصورة طبيعية في المران الجماعي الذي ينطلق يوم الأحد حيث لا يعاني  من أى إصابات عضلية أو جسمانية.

سيلتقي مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي،  مع جهازه المعاون بعد غد الأحد لمناقشة خطة الاستعداد لبطولة السوبر المحلي المقبلة التي ستجري في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الحالي.

ومن المقرر أن يعود كولر إلى القاهرة فجر السبت، استعدادًا لقيادة تدريبات الفريق بعد غد الأحد بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب خسارته في السوبر الأفريقي.

وقد أنهت الإدارة الفنية في النادي الأهلي إجراءات السفر إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري خلال هذا الشهر، حيث تغادر بعثة الفريق إلى الإمارات في 17 أكتوبر الحالي.

قائمة الأهلي الأولية في الموسم الجديد

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفى مخلوف

الدفاع: عمر كمال – خالد عبد الفتاح – محمد هاني – يوسف عبد الحفيظ – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – أشرف داري – يوسف أيمن – أحمد عابدين – كريم الدبيس – يحيى عطية الله

الوسط: أكرم توفيق – كريم وليد "نيدفيد" – أحمد نبيل "كوكا" – مروان عطية – عمرو السولية – مصطفى أبو الخير – عمر الساعي – إمام عاشور – محمد مجدي "أفشة" - رضا سليم - طاهر محمد طاهر - محمد عبد الله – حسين الشحات – بيرسي تاو

الهجوم: وسام أبو علي – محمود عبد المنعم "كهربا" – سمير محمد

اقرأ أيضا:

أرقام تاريخية جديدة تنتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وبولونيا.. ما هي؟

رد قاسي.. راموس يحسم جدل انتقاله إلى الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي

 

تم نسخ الرابط